ثقافة و فن

حصاد زواج نجوم الفن في 2016 .. زواج الرداد وايمي ويوسف وكندة الأبرز

الجوااااز

كتبت| ثريا غنيم

إنه عام «2016» الذي سيرحل عنا بعد أيام قليلة والذي شهد العديد من حالات الزواج داخل الوسط الفني ، البعض منها كان مفاجأة من العيار الثقيل والبعض الأخر كان تتويجًا لقصة حب أستمرت سرًا حتي جاء الوقت المناسب للإعلان عنها.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم الفنانون والفنانات الذين أعلنوا عن ارتباطهم في 2016

زواج محمذ محسن و هبة مجدي   

وحسن

ذلك الزواج كان نتاجًا لقصة الحب التي عاشها «محسن» و «هبة» داخل جدران المسرح القومي أثناء أداء مسرحية « ليلة من ألف ليلة» التي استمرت لمدة موسمين كاملين وحققت نجاحًا كبيرًا ومنها كانت البداية.

وفي شهر يوليو الماضي تم عقد القرآن والزفاف ليبدأن سويًا حياه جديدة.

 زواج أمير اليماني وحنان مطاوع

مطاوع

جمغتهما العديد من العروض المسرحية قبل أن يبدأ الفصل الأول لقصة حبهما، هما المخرج الشاب «أمير اليماني» والفنانة «حنان مطاوع» التي أعلن زواجها في سبتمبر الماضي بعد مضي عام واحد علي خطبتهما.

ويذكر أن هذا الزواج كان له صدي واسع علي «السوشيال ميديا» خاصة بعد نظر «اليماني» لـ «حنان» خلال تكريمها في مهرجان اسكندرية السينمائي .

عقد قران معوض إسماعيل وياسمين جمال 

جمال

في سبتمبر من العام الحالي احتفلت الفنانة الشابة «ياسمين جمال» بعقد قرانها من الفنان «معوض إسماعيل» وذلك في مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر بالقاهرة الجديدة.

عقد قران  مصطفي جاد وكارمن سليمان

1

هي مفاجأة أعلنها لها خلال حفل عيد ميلادها، حيث قام الملحن«مصطفي جاد» بالتقدم إلي والد الفنانة «كارمن سليمان» وطلب منه يديها ليفاجئها بعد ذلك في أثناء الحفل بالهدية وكانت وقتها عبارة عن فستان الخطبة.

وفي 18 نوفمبر الماضي تم عقد القران بأحد مساجد القاهرة الجديدة بحضور نجوم الفن.

 زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وايمي

هذه الزيجة قد تسببت في إحداث ضجة كبير علي «السوشيال ميديا» خاصة بعد إنكار «الرداد» و «إيمي» أكثر من مرة كل ما أثير حولهما من شكوك حول وجود علاقة بينهما .

ولكن البداية كانت علاقة أخوة وصداقة بين العائلتين فقط ولكن تبدل الأمر بحسب ما ذكرته الفنانة «دلال عبد العزيز» في إحدي المشاركات الصحفية عندما سافرت لأداء العمرة هي وابنتيها «دنيا وإيمي» وحسن ووالدته وشقيقته ، هناك تأكد كل منهما من مشاعره وتحولت علاقه الأخوة والصداقة إلي مشاعر ود وعهد بالارتباط.

وفي نوفمبر من العام الحالي وتحديدًا في مدينة «الجونة» بالغردقة أقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الفاخرة هناك.

خطوبة عمرو يوسف وكندة علوش 

وكندة

البداية كانت منذ الصورة التي وضعتها الفنانة «كندة علوش» علي موقع «Instagram» وهي ترتدي خاتم زفاف أثناء تصوير مسلسل «جراند أوتيل» مع الفنان «عمرو يوسف» ، واعتقد الكثيرون وقتها انها بذلك تعلن عن ارتباطهما وبدأ الجدل حولهما.

ولكن لم يفصح أي منهما عن حقيقة الأمر حتي ظهر في النهاية الخبر بصورة رسمية وهو يعلن عن خطوبة «عمرو يوسف» و«كندة علوش» وذلك في منتصف نوفمبر الماضي .

خطوبة طارق صبري وإيمان العاصي 

وايمان

شهر نوفمبر لم يريد أن ينتهي بدون أن يعلن عن ثالث خبر إرتباط في الوسط الفني ، خاصة بعدما أعلنت الفنانة« إيمان العاصي» عن خبر خطوبتها للفنان «طارق صبري» بعد الشائعات التي دارت حول كل منهما بعد الصورة التي أنتشرت لهما من فرح ابنة الفنان «أحمد صيام»، انتظرت الغاصي حتي الوقت المناسب وأعلنت الخطبة رسميًا .

 




  


زر الذهاب إلى الأعلى