أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعلن حصيلة ضحايا ومصابي عقار فاقوس المنهار

عقار فاقوس
البحث تحت إنقاض عقار فاقوس المنهار

كتب | شادي زعبل

أهاب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جميع وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك – تويتر بضرورة توخي الدقة والحذر في كافة البيانات والمعلومات التي يتم نشرها عبر هذه الوسائل والصفحات والمواقع .

مؤكداً أن الحصر الكامل والدقيق للضحايا والمصابين والخسائر الناتجة عن إنهيار عقار فاقوس يتم نشرها أولاً بأول عبر الموقع الرسمي لمحافظة الشرقية.

مشيراً إلى عدم مسئولية المحافظة عن أيه بيانات أو معلومات يتم تداولها عبر الصفحات غير الرسمية على مواقع الفيس بوك والتي تحمل معلومات غير مطابقة لما تم نشره على الصفحة الرسمية للمحافظة .

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يقرر إخلاء المنازل المجاورة لعقار فاقوس المنهار

قد أكدت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدث الرسمي للمحافظة أن الخسائر البشرية والمادية التي نتجت عن إنهيار عقار فاقوس الكائن بشارع الشيخ شحاته بجوار مسجد المجيدي بمنطقه نجيزه حتى هذه اللحظة أسفر عن حالتي وفاة.

أسماء ضحايا عقار فاقوس هما: وفاة وهم ولاء محمد عبد الهادي 31 سنة و نورهان محمد عبد المنعم 14 سنة.

ومصابي عقار فاقوس هما وهم حامد محمد علي وعلي محمد عبد المنعم وتم نقلهم لمستشفى فاقوس العام للتشخيص الطبي وقد أسفر الفحص الطبي على حالتهما إصابة أحدهما بكدمات وسحجات وإصابة الآخر بهبوط في ضغط الدم والدورة الدموية.

ومازالوا ماثلين لتلقي العلاج بمستشفى فاقوس العام لحين الإنتهاء من إجراء كافة الفحوصات الطبية لهم والإطمئنان على صحتهم ، وإنهيار جزئي لشرفتين خارجيتين بعقارين متاخمين للعقار المنهار .

وأشارت المتحدث الرسمي للمحافظة إلى أنه حتى هذه اللحظة جاري أعمال رفع أنقاض عقار فاقوس من خلال رجال الحماية المدنية والبحث عن ضحايا أخرى أو أحياء لإستخراجهم وسرعة إنتشالهم .

عقار فاقوس
محافظ الشرقية ومدير الأمن والقيادات

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى