أخبار الرياضة

حقيقة انتقال عماد متعب لـ الزمالك

ff

أكد عدلي القيعي، مدير التسويق السابق بالأهلى، أنه ليس خائفًا على مستقبل النادي الأهلي الكروي أو مكاسبه المالية، ولكنه يخشى على تاريخه، قائلًا: “أزمة النادي الأهلى الحقيقية هى عدم وجود إعلام أحمر، لذلك أخشى على تاريخه”.

وقال “القيعي”، خلال حواره مع الإعلامي تامر أمين في برنامج “الحياة اليوم”، المذاع على قناة “الحياة”، إنه دافع عن كيان النادي الأهلي في الإعلام بالحق كثيرًا، مشيرًا إلى أن البعض قادر على تغيير حقائق النادي الأهلي طالما لا يوجد إعلامًا حقيقيًا فيه، معترضًا على تشبث النادى الأهلى بأشخاص بعينهم.

وأوضح أنه استقال من النادي الأهلي لأنه يحترم آليات العمل، وحتى لا يحدث شرخ، مشيرًا إلى أنه لا يرفض تولي أي منصب بالنادي طالما هذا المكان في حاجة له.

وفي سياق متصل، قال المهندس عدلي القيعي، إن عماد متعب أحد أبرز المهاجمين عبر تاريخ مصر وينبغي أن يعامل بقدر كبير من الاحترام، حتى لو لم يلعب، وأضاف: “لا يمكن أن أتخيل عماد متعب بالفانلة البيضاء وهو لن يقبل بدخول النادي الأبيض.. عماد متعب لن يلعب لغير الأهلي وسيستمر.”

وحول أبوتريكة، قال عدلي القيعي إن اللاعب محمد أبوتريكة أخطأ في توقيت اعتزاله، كاشفا إنه طلب منه الاستمرار حتى بطولة أخرى لكنه تراجع عن القرار وقد تجاوز كل الشعبيات التي نراها سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى