أخبار الرياضة

حقيقة تجديد عقد كوبر لقيادة مصر في كأس العالم

%D9%83%D9%88%D8%A8%D8%B1 1

قالت الإعلامية «سهام صالح»، إن اتحاد الكرة قرر اليوم التجديد لهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، موضحة أن هذا الخبر حصريا لبرنامجها “حديث المساء” المذاع على قناة MBC مصر.

تابعت خلال حلقة اليوم الاثنين، أن هذا الخبر لم يُعلن عنه بعد، لكنه بات من المؤكد أن كوبر سيكون المدير الفني للمنتخب خلال منافسات كأس العالم روسيا 2018، وأن التجديد له كان متوقعا خاصة عندما ظهر اليوم خلال تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنتخب.

بينما قال محمد يحيى، رئيس القسم الرياضي في جريدة الوطن، خلال استضافته في البرنامج، إن من شروط عقد كوبر مع الاتحاد المصري لكرة القدم، كان الوصول إلى كأس العالم، وبالتالي يعتبر حقق أحد التزامات عقده.

وتأهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم رسميا لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تغلبه على ضيفه المنتخب الكونغولي 2 / 1أمس الأحد في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد منتخب الكونغو عند نقطة واحدة فقط.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى