أخبار الرياضة

حقيقة تعاقد الأهلي مع “بن شرقي” في الانتقالات الشتوية


ودخل بن شرقى دائرة اهتمام الأهلى بعد أن ساهم فى حصول فريقه على لقب النسخة الحالية من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلى، الذى واجهه فى الدور النهائى، بعد نجاحه فى إحراز 5 أهداف وصناعته مثلها طوال مشوار فريقه فى البطولة، ويجيد بن شرقى اللعب فى جميع مراكز الهجوم نظراً لقدرته على اللعب بكلتا القدمين بنفس الكفاءة وتميزه بالسرعة والقوة والتسديد المُحكم.

ويهدد تعاقد الأهلى مع بن شرقى بقاء 3 لاعبين فى خط هجوم الأهلى، خاصة أنهم كانوا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهم ميدو جابر الذى تلقى أكثر من عرض خليجى مؤخرا، وعمرو بركات الذى لم يحصل على أى فرصة للمشاركة الأمر الذى جعله محط أنظار العديد من الأندية أبرزها بيدفيست الجنوب أفريقى وإنبى، وأخيرا صالح جمعة الذى تلقى عرضاً سعودياً خلال الساعات الماضية تمهيداً للرحيل عن الأهلى، خاصة أن صانع الألعاب الدولى يواجه أزمة مع مدير الكرة سيد بد الحفيظ بسبب خروجه عن النص بشكل متكرر.

أعلن «كريم بلق » وكيل أعمال أشرف بنشرقي نجم فريق الوداد المغربي المطلوب في الأهلي المصري أن اللاعب لن يرحل عن فريقه إلا للاحتراف في أوروبا.

وأضاف تصريحات لموقع “البطولة” المغربي: “أشرف بنشرقي ليس للبيع حالياً لأنه على ذمة الوداد ولن يلعب في إفريقيا إلا لبطل المغرب والوجهة المقبلة ستكون في أوروبا إذا وافق الوداد.
ويُهدد أشرف بن شرقى، نجم الوداد المغربى، بقاء 3 لاعبين فى الأهلى، وذلك حال نجاح الإدارة الحمراء فى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقاد أشرف بنشرقي الوداد المغربي للفوز بدوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي بالتعادل 1-1 في ذهاب المباراة النهائية والفوز بهدف نظيف في العودة

شاهد أهداف ومهارات اشرف بن شرقي لاعب الوداد 2018

https://www.youtube.com/watch?v=R_xQjRdg9RA

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى