ثقافة و فن

حقيقة قصة حب «السلطانة هويام» ومذيع مصرى شهير

قصة حب «السلطانة هويام» ومذيع مصرى شهير

كتب | شادي زعبل

كشف برنامج «ET بالعربي»، حقيقة قصة الحب بين الممثلة التركية، مريم أوزرلي، المعروفة في الوطن العربي بـ «السلطانة هويام»، والمذيع المصري الشهير باسل آلزارو.

وأكد تقرير عرضه برنامج «ET بالعربي»، المُذاع عبر فضائية «mbc»، أن هناك الكثير من الصور التي انتشرت تجمع المذيع المصري الشهير باسل آلزارو، بالنجمة التركية مريم أوزيرلي المعروفة بـ «السلطانة هويام»، تظهر خلالها حالة الانسجام والعلاقة القوية التي تجمع بينهما، ما جعل «آلزارو» حديث الصحافة التركية، وأصبح يحمل اسم «الحبيب الغامض» لمريم أوزرلي.

وأوضح البرنامج أن مريم أوزيرلي، منذ انفصالها عن حبيبها السابق في العام الماضي، أعلنت أنها لن ترتبط في أي علاقة حب، خلال الفترة القادمة.

وأضاف البرنامج، أن الصور التي تجمع بين «مريم» و«آلزارو»، سواء في تركيا أو دبي، كشفت عن أنه لا توجد بينهما علاقة حب؛ بل أنهما يظهران في أغلب الصور مع أصدقاء مشتركين يجمعان بينهما، ما يدل على أن الذي يجمع بين الممثلة التركية والمذيع المصري، علاقة صداقة فقط .

قصة حب «السلطانة هويام» ومذيع مصرى شهير 1 قصة حب «السلطانة هويام» ومذيع مصرى شهير 2 قصة حب «السلطانة هويام» ومذيع مصرى شهير 3 قصة حب «السلطانة هويام» ومذيع مصرى شهير 4

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى