أخبار الرياضة

حقيقة مشاركة لاعب كاميرونى موقوف فى مباراة مصر بنهائى أمم أفريقيا

%D9%82%D8%A7%D8%A6%D8%AF %D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%88%D9%86
أثارت قناة “rtp” البرتغالية لغطاً كبيراً بعدما أكدت أن بنيامين موكاندجو قائد المنتخب الكاميروني، شارك فى  نهائى كأس الأمم الأفريقية أمس الأحد أمام منتخب مصر، بطريقة غير مشروعة، بداعى أنه كان موقوفاً لحصوله على إنذارين قبل المباراة.
وقالت القناة البرتغالية، إن موكاندجو الذى حصل على بطاقة صفراء فى مباراة غانا بنصف النهائى، كان قد حصل على بطاقة مماثلة فى مباراة السنغال بدور الـ 8، بعد نهاية الشوط الإضافى الأول، بسبب اعتراضه على التحكيم، وأن هذه البطاقة لم يتم تسليط الضوء عليها لأنها لم تأت أثناء اللعب.
لكن الحقيقة أن موكاندجو لم يحصل إلا على بطاقة واحدة فقط فى مباراة غانا، ولم يتم إنذاره فى مباراة السنغال، لأن أى بطاقة صفراء يتم كتابتها فى تقرير المباراة، ومن ثم يتم كتابتها فى سجلات المباراة.
وبالرجوع للموقع التى توثق أحداث البطولة تبين أن موكاندجو حصل على إنذار فى مباراة بوركينا فاسو بالدور الأول، وإنذار آخر فى مباراة غانا، لكنه لم يحصل على أى إنذار فى مباراة السنغال، مما يؤكد أن قرار مشاركته أمام مصر كان صحيحاً.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى