أخبار الرياضةسلايد

في باريس.. حقيقة وفاة بكاري جاساما على يد المشجعين “التفاصيل كاملة”

حقيقة وفاة بكاري جاساما
حقيقة وفاة بكاري جاساما

حقيقة وفاة بكاري جاساما.. تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بأن الحكم الغامبي باكاري جاساما قتل في العاصمة الفرنسية باريس.

حقيقة وفاة بكاري جاساما

يأتي ذلك بعد غضب الجمهور الجزائري على بكاري غاساما بعد أدائه في المباراة التي أدارها بين منتخب بلادهم ضد الكاميرون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

قال سوديبو كاماسو، الأمين العام لاتحاد غامبيا إن كل الشائعات حول وفاة باكاري جاساما مجرد شائعات، وقد اتصلنا بالحكم الموجود حاليًا في غامبيا.

وكانت آخر مباراة أدارها بكاري جاساما هي المواجهة الحاسمة بين الجزائر والكاميرون من أجل التأهل لكأس العالم التي قررت الأسود التأهل فيها.

حقيقة وفاة بكاري جاساما
حقيقة وفاة بكاري جاساما

كما نفى الصحفي أحمد شوبرت الأنباء عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بنشره تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” قال فيها: “مصدر مسؤول بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد على أنه لا صحة إطلاقا في مقتل باكاري جاساما على يد حشود في باريس “.

وكانت الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد تقدم بشكوى رسمية إلى الفيفا بخصوص إعادة المباراة متهمًا كاري بتلقي رشوة تقدر بنحو 100 ألف دولار.

وعلق رئيس الفيفا جياني إنفانتينو على طلب الاتحاد الجزائري إعادة مباراة الخضر ضد الكاميرون التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي في إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي تصريحات أبرزتها صحيفة النهار الجزائرية قال إنفانتينو: “لا أعرف أن الجزائر طلبت إعادة مباراة الكاميرون”.

وتابع رئيس الفيفا: “الجزائر لعبت مباراة رائعة، وهذه هي كرة القدم، وأحيانا تكون قاسية”.

قد يهمك: مابين الارتفاع والانخفاض.. سعر الذهب في مصر اليوم الأحد 3 أبريل 2022

 

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى