أخبار العالم

حكاية لؤي أشهر مواطن في مصر بعد «اسأل الرئيس»

%D8%B1%D8%AF 1

كرر الرئيس عبد الفتاح السيسي ذكر اسم مواطنا يدعى “لؤي محمد علي” من محافظة الشرقية كان قد وجه سؤالا لرئيس الجمهورية من خلال فقرة “اسأل الرئيس” جاء في مضمونه أنه لا يرى أي تقدم أو تطور في السنوات التي حكم فيها الرئيس رغم وعوده بتحسن الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية.

فجاء رد فعل الرئيس السيسي ضاحكا حيث قال في إجابة منه على سؤال لؤي “وماله يعني مشوفتش أي حاجة حلوة خالص؟ هو دوا مُر وقاسي مفيش كلام لكن نتايجه هتبقى كويسة” وتابع مازحا “انا بيقولي سنتين ومشوفناش تحسن طيب يا لؤي ماشى” مفسرا أن الإجابة على ذلك السؤال ستأخذ وقتا طويلا في تفسيره.

تابع الرئيس خلال جلسة “اسأل الرئيس” ضمن فعاليات اليوم الأول للمؤتمر الدوري الرابع للشباب، أن الإجراءات التي تتخذها الحكومة في الإصلاح ضرورية لتخفيف سلبيات الإصلاح الاقتصادي، والعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا أن مصر كانت تعاني طوال الفترة الماضية لكن ما تتخذه الحكومة من قرارات ضرورة لنستطيع النهوض ونخرج من الأزمة الحالية.

الجدير بالذكر أن تعليق المواطن “لؤي” وسؤاله للرئيس ظل محل تعليق ومزاح من الرئيس طوال الجلسة مما جعل اسم “لؤي” محط اهتمام من الجميع.

يُذكر أن فعاليات جلسة “اسأل الرئيس” قد بدأت اليوم الإثنين، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في دورته الرابعة بمحافظة الإسكندرية بمشاركة 1300 شاب من عدة محافظات.

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى