أخبار الرياضة

حمدى مرزوق : فقيد الهوكى ” شهيد ” وأسرته هى التى تكفلت مصاريف الجنازة

-مرزوق-رئيس-نادى-الشرقية-e1351472746413

كتب | سامح المصرى

استنكر مجلس إدارة نادى الشرقية برئاسة الدكتور / حمدى مرزوق , ما تردد  عن  أن مجلس الإدارة  هو الذى قام بتغطية مصاريف الجنازة ، وصرف إعانة الى أسرة  لاعب الهوكى الذى توفى أمس الاثنين .

وفى حوار أجرته الشرقية توداى, مع مرزوق عن صحة ماتردد , أن مجلس الإدارة هوا الذى تكفل  مصاريف الجنازة  واضاف ان أسرة عاطف واصف اياه “بالشهيد ” هى التى قامت بتغطية  تكاليف الجنازة كاملة .

وأضاف انه لا يوجد اى مظاهر  لتشويه اللاعب  داخل النادى الا ان البعض روج شائعات تفيد بأن إدارة النادى قد قامت برفع بنار على باب النادى بهدف تشوية صورة الشهيد ,وتم التأكد من هذا الأمر من قبل أهالي  “عاطف”  واصفه بلاعب الخلوق المحترم .

واستكمل ” مرزوق ” انه يوجد بعض الاشخاص الذين استغلوا وفاة عاطف , من أجل تحقيق بعض المكتسبات  الخاسرة  على حد وصفة  من أجل تصفية حسابات انتخابية ، كما دعا هؤلاء  للعمل والسعى  الى تحقيق المصلحة العليا للنادى بدلاً من هذه الحرب التى أعلنوها على مجلس  الإدارة فور وصول خبر الوفاة الى النادى ,من أجل تشويه صورة مجلس الإدارة  التى لا تلتفت الى هذه التصرفات واقل رد عليها هو السعى فى تحقيق الإنجازات التى حققها  مجلس الإدارة على مدار هذا العام.

وقال ان المجلس يقف الى جوار أسرة  اللاعب  وسيتم انعقاد مجلس الإدارة  يوم الجمعة القادم بعد الانتهاء من العزاء  لمناقشة كيفية مساعدة  أسرة  اللاعب بعد وفاة عاطف الذى كان يعول الأسرة منذ وفاة والده وكان قد اصدر رئيس النادى قرار بإعلان حالة الحداد على مدار ثلاث أيام  وتضمن القرار  إلغاء  الاحتفال الذى كان مقرر  عقده اليوم لتكريم  المتفوقين  بالمراحل  الابتدائية ، الإعدادية  ، الثانوية وايضاً الغاء بطولة الهوكى التى كان مقرر بدئها يوم الخميس المقبل  .

ويذكر  أن عاطف محمد عبد العزيز  أبن العشرين عام  والذى كان يلعب بفريق الهوكى بالشرقية وايضاً منتخب مصر كان قد  طلب اجازة من  الكابتن / محمد زاهر مدير الهوكى  ، لكى يسافر الى الإسكندرية برفقة أسرته ، وصباح الاثنين الماضى  حاول  هو  وصديقة إنقاذ أخته الصغري  التى تبلغ من العمر 11 عام  والتى كانت على وشك أن تغرق  ولكن إرادة الله  أن تنجو  “الصغيرة”  ويفارق عاطف الدنيا  بعد  صراع مع الأمواج على شاطىء  بحر العجمى بالإسكندرية .

المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى