أخبار الرياضة

حملة جماهيرية تطالب بعودة «أبو تريكة» من الاعتزال للمشاركة بكأس العالم

هام من الحكومة بشأن أموال «أبوتريكة»
دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حملة تطالب بعودة النجم محمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطني السابق والنادي الأهلي من الاعتزال والمشاركة مع المنتخب الوطني، في بطولة كأس العالم بروسيا.وأطلق مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «تويتر» هاشتاجا جديدا تحت عنوان «#تريكه_في_كاس_العالم» طالبوا فيه نجم القلعة الحمراء وكما يحلو للجماهير تلقيبه بـ«أمير قلوب المصريين» بضرورة العودة من الاعتزال والمشاركة مع المنتخب الوطني في روسيا، وجاء الهاشتاج ضمن أكثر الموضوعات تداولا على ترند مصر وتفاعل معه العديد من المستخدمين خاصة الشباب، وجاءت كافة التعليقات مطالبة بضرورة عودة تريكة مرة أخرى.

الجماهير رأت أن مشاركة تريكة في كأس العالم يعد تتويجا لما قدمه مع المنتخب الوطني، أثناء فترة مشاركته خاصة دوره في تحقيق بطولة أفريقيا أعوام 2006 و2008.

المطالبة بعودة أبو تريكة، لم تقتصر على جماهير الأهلي فقط بل شارك فيها العديد من مشجعي الزمالك الذين أكدوا أن تريكة يعد نجم وقدوة يحتذى به وأنه قدم الكثير للكرة المصرية ولم ينل التكريم المستحق حتى الآن.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى