أخبار الشرقية
استجابة لما نشرناه.. حملة لإزالة الباعة الجائلين بمحيط مسجد شمعة بفاقوس
كتبت | إسراء خطاب
أفادت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بخصوص مانشر بموقع «الشرقية توادي» تحت عنوان «استغاثة أهالي فاقوس من الباعة الجائلين بمحيط مسجد شمعة»، بأن قسم الإشغالات يقوم بإستمرار حملة لإزالة الباعة الجائلين، وتحرير محاضر حيال المخالفين، كما تم تخصيص نهاية منطقة عزبة «أم يوسف» بإنشاء بلكات للبائعين وفور الإنتهاء منها سوف يتم نقل الباعة الجائلين بها.
حيث تخصص ثلاثة أسواق بالمكان على ترعة السماعنة،وقريباً سيتم تسليم المواصفات إلى مديرية الإسكان للبدء بتجهيز الأسواق وذلك في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمركر.






