أخبار الشرقية

حملة لغلق أسواق الخميس في الزقازيق

أرشيفية
أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

شن المحاسب «نبيل فاروق» رئيس مركز الزقازيق صباح اليوم الخميس حملة لفض الأسواق الشعبية بعدد من القرى.

وأشفرت الحملة عن غلق سوق أبو حسين وسوق كفر أباظة بوحدة الزهراء مركز الزقازيق والتنبيه، وشدد فاروق على رؤساء الوحدات بعدم إقامة أي سوق أو تجمعات داخل القرى أو الوحدة لمنع التجمعات.

وناشد رئيس مدينة الزقازيق المواطنين ضرورة الالتزام بالقرار حفاظا على صحتهم وتجنبًا لتوقيع العقوبات على المخالفين مع ضرورة إبلاغ السلطات المختصة بالأماكن المخالفة.

وأضاف أن أجهزة الدولة لن تتوانى في اتخاذ كل الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا وأن كل الأجهزة التنفيذية بالمركز تعمل على مدار الساعة لتفعيل هذه الإجراءات الاحترازية حفاظًا على المواطنين من العدوى وتفعيل قرار الحظر الصادر من الدوله وغلق المحلات في الاوقات المحدده .

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أصدر قراراً بمنع تنظيم و إقامة الأسواق الأسبوعية وأسواق الماشية وتجمعات الأسواق الشعبية والباعة الجائلين بنطاق المحافظة حت نهاية الشهر الجاري وذلك حرصا عل صحة وسلامة المواطنين وتفعيلاً للاجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى