أخبار الرياضةسلايد

تعرف على حيلة أبو جبل السحرية التي جعلته يتفوق أمام الكاميرون

حيلة أبو جبل السحرية
حيلة أبو جبل السحرية

حيلة أبو جبل السحرية.. تفاعلت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية مع حيلة حارس مصر محمد أبو جبل بعد فوزه على الكاميرون بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وتغلبت مصر على الكاميرون بركلات الترجيح بعد تعادلها في الوقت الأصلي والإضافي بدون أهداف، ليبلغ الفراعنة المباراة النهائية لمواجهة السنغال.

وتصدى أبو جبل لركلات الترجيح من جيمس ليا سيليكي وهارولد موكودي فيما أهدر كلينتون الركلة الرابعة لتهزم مصر 3-1 بركلات الترجيح للكاميرون.

حيلة أبو جبل السحرية

وانتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، لزجاجة ماء ، عليها أسماء لاعبي الكاميرون والزاوية التي يدفع بها اللاعبون.

حيلة أبو جبل السحرية
حيلة أبو جبل السحرية

وتفاعل “مونت كارلو” مع الصورة وقالت: “جباسكي الذي صنع معجزة في الحارس بتلقيه ركلة جزاء واحدة فقط من أصل أربع، الزجاجة السحرية ساعدته في ذلك”.

وأضافت: “محمد أبو جبل لجأ إلى خدعة قد تكون مضحكة، لكن زجاجة الماء الخاصة به احتوت على معلومات قيمة حول طريقة الدفع للاعبي الكاميرون، لينجحوا في قيادة مصر إلى نهائي أمم إفريقيا”.

وختمت: “محمد أبو جبل عوض الشناوي ببراعة في مباراتي ساحل العاج والكاميرون ، ولعب مصابا قرابة 20 دقيقة أمام المغرب”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى