أخبار الرياضة

خالد الغندور يفتح النار على زكريا ناصف بسبب «طاهر والخطيب»

%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF %D8%A7%D9%84%D8%BA%D9%86%D8%AF%D9%88%D8%B1 1

تعرض الإعلامي خالد الغندور، لهجوم العديد من الشخصيات الرياضية عقب إعلانه حصوله على تذكرة مباراة النادي الأهلي أمام النجم الساحلي، المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

واستعرض “الغندور” عدداً من تدوينات منتقدي حصوله على التذكرة خلال حلقته اليوم الأربعاء ـ قائلاً:” زكريا ناصف هاجمني لكي يخبط في محمود طاهر فهو لا يريد مصلحة الأهلي يريد مصلحته هو كما سبق ولعب للزمالك عندما تركه الأهلي بل واجه فريقه السابق”.

وكان ناصف قد نشر صورة لخالد الغندور وهو يحمل تذكرة المباراة مُذيلاً إياها بتعليق :”NO COMMENT”.

وعن استنكار الناقد الرياضي خالد توحيد، قال الغندور:” أنت زملكاوي وكتبت خطاب ترشح الخطيب انتخابات الأهلي الذي أثار غضب البعض فما تفعله غرضه ضرب محمود طاهر”.

وكان توحيد قد نشر صورة ـ على حسابه بموقع فيسبوك ـ لخبر يفيد منح محمود طاهر رئيس الأهلي لتذكرة مباراة النجم للغندور مُذيلاً إياها بتلعيق: “هو فيه أيه”.

عما كتبه الإعلامي محمد الليثي بقوله:”لا أعلم عل يكره طاهر لرحيله عن قناة الأهلي وعمله بقناة أخرى أم لسبب أخر ولكنه أعلن صراحة تأييده للخطيب”.

وأتم لاعب الزمالك السابق حديثه بالإشارة إلى إنه لم يحصل على التذكرة عن طريق اتصال بمحمود طاهر.

يُذكر أن لاعب الأهلي وعضو مجلس إدارته السابق، محمود الخطيب قد أعلن ترشحه لرئاسة الأهلي في الانتخابات المقبلة أمام محمود طاهر الرئيس الحالي للقلعة الحمراء.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى