أخبار الرياضةرياضة محليةسلايد

مفاجأة – خالد الغندور يهاجم مرتضى منصور على قناة الزمالك

أخبار الزمالك

خالد الغندور
واصل خالد الغندور وعبر قناة الزمالك التلميح تارة والتصريح تارة أخرى بأن المجلس السابق لنادي الزمالك سبب أزمة التعاقدات في الفريق خاصة أن اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الحالية لم تعمل لفترات طويلة.

وقال الغندور بأن اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك وجدت مستحقات متأخرة للاعبين تصل إلى ثلاث شهور كما أن الصفقات التي تم الإعلان عنها سابقا من مجلس مرتضى منصور لم تكن منتهية.

وأضاف الغندور: ” عندي لعيبة من بيراميدز رجب بكار وعبد الله بكري، بيراميدز أنهى مشواره بعد مباراة طلائع الجيش في الكأس وخسر الكونفدرالية في 25 أكتوبر، لو المجلس القديم كان عاوز يخلص اللعيبة دي هاخلص مش هامضي لعيبة بس هامضي لعيبة واتفق مع النادي وأدفع مبلغ للنادي مش هاستنى لحد 27 نوفمبر عشان أخلص الصفقات”.

وتابع الغندور بأن تصريحات مرتضى منصور وفاروق جعفر السابقة بأن النادي أنهى 4 صفقات ولكن هذه الصفقات لم تكن انتهت خاصة أن الصفقات تحتاج الأموال ولم يتم دفعها للأندية أو اللاعبين.

وأشار الغندور بأن اللجنة المؤقتة سواء التي تدير شئون النادي أو إدارة الكرة وجدت أنه يجب دفع 90 مليون جنيه قبل بداية الموسم، مديونية لدي الإتحاد تصل إلى 28 مليون وكذلك مقدمات العقود تصل إلى 50 مليون جنيه وهو الأمر الذي كان يجب توفيره من المجلس السابق.

وأوضح الغندور بأن على جمهور الزمالك عدم إثارة الأزمات في الوقت الحالي خاصة أن المجلس المؤقت وعد باستمرار دعم الفريق وعدم التفريط في أي لاعب قبل بداية الدوري.

وقام الغندور عقب تولي المجلس الجديد مقاليد الأمور في النادي بأن إدارة الكرة السابقة كان يجب عليها إعادة رزاق سيسيه وعدم التفريط في أحمد رفعت مع وجود 6 إلى 7 لاعبين في قائمة الفريق يحصلون على أموال دون أي تأثير في الفريق.

وتراجع الزمالك عن التعاقد مع أمير عادل رغم الإعلان الرسمي كما رفض التعاقد مع أحمد الشيخ رغم المفاوضات المتقدمة مع اللاعب كما تم صرف النظر عن التعاقد مع علي غزال.

زر الذهاب إلى الأعلى