ثقافة و فن

خالد الفايد يكشف السبب الحقيقي لاستبعاده من «ذا فويس كيدز»

%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF %D8%A7%D9%84%D9%81%D8%A7%D9%8A%D8%AF

لم يمر أكثر من أسبوع على إبهاره للجنة التحكيم في مرحلة «الصوت وبس» في برنامج «ذا فويس كيدز»،حتى وجد الصبي الصعيدي الذي صعد على المسرح بالجلباب اعتزازًا بأصوله خالد الفايد نفسه خارج المسابقة بعدما اختار مدربه الفنان تامر حسني الطفل جاد عز الدين لإكمال المسابقة على حسابه وزميله محمد الخشاب.

«اللي حصل حصل ومش زعلان من تامر»

 

وبدا «الفايد» مرتبكًا على المسرح أثناء مرحلة «المواجهة» التي شهدت خروجه من المنافسة، إلا أنه في أول ظهور له بعد عرض الحلقات كشف كواليس تلك اللحظات بفيديو تواصل فيه مع جمهوره.

ورد «الفايد» على سؤال من أحد المعجبين به حول أسباب خوفه وارتباكه على المسرح قائلًا: «لا أنا مكونتش خايف ولا حاجة، أنا كنت عيان وعندي جفاف في الحلق بس، وسخونة شديدة، مش أكثر، أنا مكونتش متوتر أصلًا».

وكشف عن مشهد لم يعرض على شاشة التلفزيون قائلًا: «كاظم الساهر بعد الحلقة حط إيده علي وقال لي (أنت سخن كثير) بس مجتش في التصوير».

كما أكد لمعجب أخر أنه «مش زعلان من تامر»، كما رد على معجب قال له إن في حالة اختياره لنانسي عجرم لتكون مدربته لكان وصل إلى النهائي قائلًا: «اللي حصل حصل وقدر الله وما شاء فعل، وعادي يعني أنا مش زعلان من حاجة، أنا ماخسرتش أنا كسبت جمهور وكسبتكم وكسبت حبكم لي وفخور بوقفتكم جنبي».

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى