ثقافة و فن

خلي بالك من فيفي.. ما هي فكرة برنامج فيفي عبده الجديد التي هاجمها الجمهور؟

هاجم الجمهور أولى حلقات برنامج خلي بالك من فيفي والذي تقدمه النجمة فيفي عبده، مشيرين إلى أن برنامج فيفي عبده الجديد لن ينجح حيث أنه غير مقنع، وجاء هذاء بعد عرض أولى حلقات خلي بالك من فيفي على قناة MBC 5 يوم الاثنين مع الممثل المغربي عبد الله فركوس، وكذلك عرض أول حلقة من برنامج فيفي عبده الجديد على MBC مصر أمس الثلاثاء وكانت الضيفة الفنانة زينة.

بدأ عرض برنامج خلي بالك من فيفي على قناتي MBC 5 وMBC مصر منذ أول أمس وهو برنامج فيفي عبده الجديد، وتساند الفنانة فيفي عبده في تقديم البرنامج الممثلة المغربية زينب عبيد.

فكرة برنامج خلي بالك من فيفي الذي تقدمه فيفي عبده تدور حول أن فيفي تستقبل الضيف في منزلها وكأنها ستدير معه لقاء تليفزيوني وعندما يصل الضيف إلى مدخل المنزل يجد نفسه في أزمة عند تخطي البوابة الألكترونية حتى تنقذه فيفي عبده وتخرج لاستقباله.

عندما يدخل الضيف إلى المنزل يجد زينب عبيد جالسة وتقنعه فيفي عبده أن زينب أيضًا ضيفة بنفس الحلقة وأن طاقم التصوير سيتأخر قليلًا، ولا يعلم الضيف أنه ضحية برنامج فيفي عبده الجديد، ويجلسون وتطلب فيفي من العاملين في المنزل إحضار عصيرها الخاص للضيوف.

عندما تدخل العاملة بالمنزل وهي تحمل العصير في يدها تسقط أرضًا ليبدأ مقلب برنامج خلي بالك من فيفي، وتبدأ تمثل العاملة أنه ملبوسة برفقة بعض المفرقعات التي ستحدث والحريق الذي يحدث بالمطبخ.

بعد أن يفقد الضيف أعصابه بسبب هذا المقبل تصرخ فيفي عبده حزينة على تلف أغراضها بالمنزل وتسقط أرضًا ليفقد الضيف أعصابه مجددًا ثم تصحوا وتخبره أن هذا مقلب.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى