أخبار الجامعةسلايد
دخول قوات الامن المركزى جامعة الزقازيق لفض الاشتباكات

متابعة وتصوير | بسمة القاضى ومازن فايز
كتبت | إسراء علوان
أندفعت قوات الأمن المركزى منذ قليل ، داخل جامعة الزقازيق ، لفض الأشتباكات التى حدثت بين طلاب الإخوان ومعارضيهم ، وقاموا بإطلاق الغاز المسيل للدموع لفض الإشتباكات .
حيث كانت قد حدثت أشتباكات بين طلاب جامعة الزقازيق وقاموا بإطلاق الألعاب النارية ، مما أثار الذعر بين الطلاب داخل لجان الأمتحانات .
المصدر | الشرقية توداى





