ثقافة و فنسلايد

سبب دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة وتدهور حالتها الصحية

دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة
دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة

دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة .. حيث أعلن الكاتب الصحفي هاني عزب، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرضت لتسمم في الدم وذلك بعد خطأ طبي وهي تجري عملية جراحية.

وكتب هاني، علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “: “خاص.. الأزمة الصحية التي تعرضت لها ياسمين عبدالعزيز هي تسمم في الدم وذلك بعد خطأ طبي وهي تجري عملية جراحية.. وترتب عليه دخولها غيبوبة حالياً وأصبحت الحالة خطرة وتحتاج للدعاء”.

وكانت خضعت الفنانة ياسمين عبد الغزيز مؤخرا لعمليتين جراحية بإحدي المستشفيات، خرجت منهما للعناية المركزة، لاستكمال العلاج.

وهناك حالة تكتم شديدة من أسرة “ياسمين” عن طبيعة المرض الذي أصابها، واكتفي المقربين منها بالتنويه ان الحالة الصحية لها ليست علي ما يرام.

حيث وصفها الفنان أحمد حلمي الصحية بالصعبة في منشور له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يسأل الجمهور الدعاء لها، بينما وصف شقيقها وائل عبد العزيز في منشور آخر له أن الحالة “خطرة”.

التعليق الأول لأحمد العوضي

ناشد احمد العوضي، الصحفيين أن اي تصريح عن الحالة الصحية الخاصة بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلاله، كما أنه توجه بالدعاء لها، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

كتب أحمد العوضي منشورًا قال فيه:”يا جماعه بعد اذنكم .. اي تصريح عن الحاله عن طريقي فقط … وانا مقلتش اي تصريح عن حالة ياسمين غير اني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل شكراً ليكم”.

وكان قد كتب “وائل” شقيقها عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: “صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

وكانت ياسمين، خضعت مؤخرا لعمليتين جراحية بإحدي المستشفيات، خرجت منهما للعناية المركزة، لاستكمال العلاج.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى