أخبار مصرسلايد

بدم بارد.. مقتل شاب على يد عمته لتقديمه قربان للجن لفتح مقبرة أثرية

مقتل شاب على يد عمته لتقديمه قربان للجن
مقتل شاب على يد عمته لتقديمه قربان للجن


مقتل شاب على يد عمته لتقديمه قربان للجن
.. بدم بارد وقلب من حجر، أقدمت سيدة على تقديم ابن شقيقها ليتم ذبحه قربانًا للجن لفتح مقبرة أثرية في أسيوط.

حيث تم كشف الجريمة، بعدما تبلغ باختفاء الشاب “أحمد عباس” عن منزله، ليتمكن رجال المباحث بمديرية أمن أسيوط من حل لغز اختفاءه والعثور على جثته مقطعة ومقسمة على أجزاء.

وأن وراء ارتكاب الجريمة “عمته” التي سعت هي ومجموعة أخرى مكونة من 7 أشخاص، لذبحه وتقديمه قربانًا للجن بهدف فتح مقبرة أثرية.

مقتل شاب على يد عمته لتقديمه قربان للجن

كانت البداية عندما تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط، يفيد ورود بلاغ من والدة الشاب “أحمد محمد عباس” تبلغ فيه عن اختفاء نجلها

على الفور تم تشكيل فريق برئاسة العميد أحمد البديوي رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط، يضم وحدة مباحث مركز ديروط، للتحري والتحقيق في سبب اختفاء الشاب أحمد.

وما هي إلا ساعات حتى عثرت قوات الأمن على جثة الشاب المبلغ باختفائه مقطعة إلى 3 أقسام، وموزعة بمناطق مختلفة، وهو ما أثار الشك والريبة وراء ذلك.

وقد توصلت المباحث لشاب آخر كان شاهدًا على الجريمة، حيث كانت تحاول العصابة التي تضم عمة الضحية استدراجه لذبحه هو الآخر بنفس المكان.

وبعد تحقيقات وتحريات استمرت لـ 72 ساعة متواصلة، توصل رجال الأمن إلى تفاصيل الجريمة، وتم التعرف على المتهمين الثمانية.

فيما اعترف المتهمين بجريمتهم بشكل تفصيلي، وأنهم استدرجوا الشاب “أحمد” من خلال عمته لذبحه وتقديمه قربان للجن على مقبرة أثرية لفتحها.

عمة الشاب استدرجته لمنزلها

خطة شيطانية نفذها أعوان الشيطان من بني آدم.. حيث أوضحت التحقيقات أن عمة الشاب أحمد وتدعى “شادية” قامت باستدراجه لمنزلها، حيث توجهت العمة في صباح يوم اختفاءه لمنزل شقيقها، وبدأت في منادات الضحية، وحينما أخبرتها أمه بأنه نائم، ردت عليها بأسلوب يملؤه الغضب: انتي هتمنعي أحمد عننا ولا إيه؟!!

وقد استيقظ أحمد على صوت عمته الغاضب، وقام بتهدئتها وأخبره أنه في خدمتها في أي وقت، لتطلب منه بعدها الحضور لمنزلها لأمر هام.

وبالفعل توجه الشاب لمنزلها، وفور دخوله من الباب فوجئ بعدد من الأشخاص المجهولين، والذين قاموا بتقييده وذبحه بسكين حاد، ومن ثم تقطيع جثته وتقسيمها على 3 أجزاء في موقع قاموا بالتنقيب فيه عن آثار.

اقتادت قوات الأمن المتهمين لموقع الحادث، وقد قاموا بتمثيل جريمتهم بشكل تفصيلي، في حضور النيابة العامة، والتي أمرت بحبسهم لمباشرة التحقيقات.

مقتل شاب على يد عمته لتقديمه قربان للجن
مقتل شاب على يد عمته لتقديمه قربان للجن

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى