أخبار العالم

رئيس أركان القوات المسلحة يلتقي نظيره الليبي

أركان القوات المسلحة يلتقي نظيره الليبي

 

التقى الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وأعضاء اللجنة المصرية المعنية بالشان الليبي، اليوم الجمعة، مع المشير اركان حرب خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية.

وبحثا تطورات الأزمة الليبية وما افرزته لقاءات القاهرة مع القوى الليبية المختلفة، فى إطار الجهود المبذولة لتجميع الاشقاء الليبيين وتحقيق الوفاق بين كافة الاطراف الليبية.

وأكد المشير خليفة حفتر، أهمية الدور المصرى فى دعم جهود الوفاق الليبى انطلاقا من العلاقات الوثيقة بين الشعبين الشقيقين الليبى والمصرى ، كما ثمن تضحيات الجيش الوطنى الليبى فى مواجهة الإرهاب والحفاظ على وحدة وسيادة الدولة الليبية.
ورحب حفتر بكافة الجهود والتحركات السياسية الليبية الصادقة واستعداده للمشاركة فى أى لقاءات وطنية برعاية مصرية يمكن أن تسهم فى الوصول إلى حلول توافقية للخروج من الأزمة الحالية، وتحفظ أرواح الليبيين وحرمة الدم وتدعم الثقة بين كافة الاطراف وترفع المعاناة عن الشعب الليبى للانطلاق نحو بناء الدولة التى يتطلع الليبيون اليها.

أركان القوات المسلحة يلتقي نظيره الليبي 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى