مجلس النواب

رئيس البرلمان: تحملت كثيرا خلال الـ8 شهور الماضية

رئيس مجلس النواب لا يوجد لدينا أي قانون متعلق ببيع الجنسية المصرية

قال علي عبد العال – رئيس مجلس النواب، إنه تحمل كثيراً على مدار الشهور الـ8 شهور هي إجمالي عمل مجلس النواب.

جاء ذلك تعقيباً علي رفضه لوقوف النائب عمرو أبو اليزيد، عضو مجلس النواب، خلال الجلسة العامة اليوم الثلاثاء، للحصول على الكلمة.

وأضاف عبد العال، أنه طوال عمره يعمل مع الشباب في الجامعة، مضيفاً “هناك شاب طلب الكلمة أكثر من مرة بالوقوف، لتعلمون أنني أشجع الشباب دائما، اعتبرهم مستقبل مصر، لكن أرفض هذه الطريقة، وعندما كنت وكيل نيابة كانوا يعلموننا مقولة أجلس واستمع وتعلم”.

وأكد عبد العال، انحيازه الكامل للشباب، لافتاً إلى أنه كان من مؤيدى خفض سن الترشح لمجلس النواب إلى 25 عامًا، رغم اعتراضات البعض، مضيفاً “لقد وصلتني احصائية بأن جميع النواب تكلموا على مدار الـ8 شهور الماضية وعبروا عن أرائهم، فليس هذا مجلس 25 عام أو 50 عاما”.

ومنح عبد العال، الكلمة لـ” عمرو أبو اليزيد”، الذي أكد أنه تقدم بطلب للحصول على الكلمة، ولديه “SCREEN SHOOT”، فعلق علي عبد العال، إنه لم يصل أي ورقة بشأن طلبه الكلمة، فأعاد أبو اليزيد تأكيده على أنه تقدم بطلب الكلمة، ثم اعتذر على وقوفه الذي اعترض عليه رئيس البرلمان.

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى