أخبار الرياضة

رئيس الزمالك للاعبيه: «إلغاء الدوري حملة لأننا الأقرب للقب»

2015_2_18_13_8_57_398 (1)

قام رئيس نادي الزمالك بإجراء مقابلة مع لاعبي النادي، داخل غرفة الملابس بمقر ميت عقبة، لحثهم على ضرورة استكمال مسابقة الدوري الممتاز.

وبرأ رئيس الزمالك، مجلس الإدارة والنادي من مسئولية مقتل 22 مشجعا للأبيض، في فاجعة الدفاع الجوي قبل لقاء الفريق أمام انبي.

ونشر المركز الإعلامي للزمالك فيديو لرئيس النادي، يوضح خلاله من خلال حديثه للاعبين أنه توجه لمسئول الأمن قبل لقاء الفريق وانبي ليتأكد من عدم سقوط ضحايا، وهو ما أكده له المسئولون بالفعل مشيرا إلى أنه طلب منهم إدخال جميع الجماهير حتى من لا يحمل تذكرة دخول.

وأضاف رئيس النادي أن الزمالك لم يصنع أو يضع القفص الحديدي وانما وزارة الداخلية هي من فعلت، مؤكدا أن هناك حملة تدار ضد الزمالك لأنه الأقرب للفوز بالدوري.

وقال إن من ينافس الزمالك، هما الأهلى وإنبي، وأن النادي الأبيض لم يخسر منهما، ولكن ما يحدث هو حملة ضد النادي بسبب 11 نقطة فارق بينه وبين النادي الأحمر.

وطالب رئيس النادي اللاعبين باستكمال اللعب في الدوري بنفس الروح القتالية، قائلا: “لماذا تريدون عدم استكمال الدوري، هل انتم من قتلتوهم، هل يترك الجندي المعركة بسبب أن زميله قُتل؟”.

وكان 22 من مشجعي الزمالك لقوا مصرعهم في محيط ستاد الدفاع الجوي، قبل مباراة فريقهم وانبي في الدوري الثاني من الدوري العام.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى