أخبار الجامعة
رئيس جامعة الزقازيق يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
كتب | شادي زعبل
قد الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش المصري بمناسبة الاحتفال بالذكري الأربعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد .
ووصف «عبدالباري» حرب أكتوبر قائلاً: ذلك اليوم الذي أكد للعالم أجمع أن لمصر جيشًا يحميها من كل من تسول له نفسه أن يعتدي علي ذرة رمل من ترابها .






