أخبار الشرقية
رئيس لجنة الكبد بالتأمين الصحي تتفقد مركز «سيكم» الطبي ببلبيس
كتب | أبانوب وجيه
توجهت الدكتورة «هبة سعيد» المشرف العام على لجان الكبد بالهيئة العامة للتأمين الصحي، لإجراء معاينة لمركز «سيكم» الطبي للتأكد من مدى كفاءة الطاقم الطبي و التمريض ، تمهيداً لفتح لجنة للكبد به ، لخدمة مرضى مراكز بلبيس و أبو حماد و العاشر من رمضان.
وقام الدكتور «هشام عبد الحفيظ» مدير فرع التأمين الصحي بالشرقية باستقبالها ، و قامت الدكتورة «هبة» بتفقد المركز و الكائن بمنطقة الكتيبة في مركز بلبيس.







