أخبار الشرقيةسلايد

رئيس مدينة الإبراهيمية يقدم استقالته لمحافظ الشرقية

كتب | ثروت القرم

قدم العقيد أركان حرب «محسن زين العابدين بياض» رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية، استقالته من منصبه إلى اللواء أركان حرب «خالد سعيد» محافظ الشرقية.

وقال المحافظ، إن الاستقالة جاءت لأسباب شخصية، ومن المقرر أن يتم رفعها لوزارة التنمية المحلية، باعتبارها الجهة المنوط بها قبول تلك الإستقالة.

وكان رئيس المدينة المستقيل قد فاز في أكبر مسابقة لاختيار قيادات المحليات نظمتها وزارة التنمية المحلية والتي ظهرت نتيجتها يوم 27 يناير الماضي وبسبب إقامته في محافظة الفيوم ولبعد المسافة بين محل الإقامة ومدينة الإبراهيمية تقلصت فترات وجوده في محل عمله إلى 3 أيام فقط في الأسبوع.

وسادت حالة من الإستياء والغضب بين عدد كبير من الأهالي بعد أن طالبه البعض بالالتزام والتواجد عدد أكبر من الأيام بسبب رده عليهم قائلا : «عندي عمارتين تمليك و 20 فدان وأتحصل على 18000 جنيه معاش، ومش لازملي مركز الإبراهيمية بالكامل».

وأثار أداء رئيس المدينة الجديد والذي حول مكتبة إلى قلعة حصينة غير مسموح لأحد اختراقها فضلا عن عدم إهتمامه بالنظافة والإنارة العامة وإزالة الإشغالات حفيظة الأهالي والذين طالبوه بالإستقالة من منصبه.

في حين أشاد الأهالي بأداء المحاسب «فيصل الدريهمي» رئيس المدينة السابق والذي استطاع خلال عام فقط هي مدة توليه رئاسة المدينة حل العديد من المشكلات من الجذور.

وطالب الأهالي الدكتور «هشام الشريف» وزير التنمية المحلية بعودة «الدريهمي» لاستكمال فتح الملفات العالقة من أجل العمل على حلها وذكروا من بين تلك الملفات: «صرف مساكن المرعشلي و رصف الشوارع و تسكين الأولى بالرعاية ورفع القمامة وتغطية المسقى الملاصق لمجمع مدارس المرحوم أمرالله بليغ ، وأمور أخرى تهم كافة الوحدات المحلية»، لافتين إلى أن المركز يعد البوابة الرئيسية لمراكز «أبو كبير ، وههيا ، وديرب نجم» ولا يستقيم أبدا استمرار التعامل مع أبنائه كفئران تجارب.

2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى