ثقافة و فن

رئيس ‫‏قناة النهار‬: هذا شرط عودة ‫‏ريهام سعيد‬ لبرنامج ‏صبايا الخير‬

ريهام سعيد

 

قال الإعلامى ألبرت شفيق، إن الأول من فبراير سيشهد انطلاق قناة “النهار سينما”، بالإضافة إلى إطلاق الشكل الجديد لقناتي “النهار منوعات” و”النهار دراما” في الأول فبراير، مؤكدًا إنه سيتم قريبًا الإعلان عن شكل جديد لباقي القنوات في المجموعة.

وأوضح ألبرت – في تصريحات خاصة لموقع “مصراوي”، أنه يعمل على تقديم مجموعة قنوات النهار بشكل جديد خلال الفترة المقبل، والتى ستشهد طفره كبيرة – على حد قوله -.

وعن غياب الإعلامية ريهام سعيد عن حفل القناة التى عقدت منذ أيام بأحد فنادق القاهرة؛ أكد أنه لا توجد مشكله بين القناة وبين ريهام، مشيرًا إلى أنه أبلغ “ريهام” بموعد ومكان الحفل الكبير الذى دعت إليه القناة مؤخرًا، مضيفًا أنها من نجوم النهار وبالتالى ليست من الضيوف حتى يتم توجيه الدعوة لها وكانت بالفعل على علم بالموعد وأكد لها كل زملائها فى الشبكة أنهم بانتظارها وهو ما يفسر حضورها فى منتصف الحفل.

وتابع: “الحفل كان به لوجو برنامج صبايا الخير على الشاشة الكبيرة ضمن برامج القناة، وبصورة ريهام سعيد خلال استعراض علاء الكحكى مالك شبكة النهار لأبرز برامج المرحلة المقبلة وتأكيده على أن النهار لا تتخلى عن أبنائها”.

ولفت ألبرت شفيق إلى أن ارتباط ريهام سعيد بقناة النهار من الصعب أن ينفك رغم الأزمة الكبيرة التى تعرض لها برنامج “صبايا الخير” نهاية أكتوبر الماضي، لكن في نفس الوقت لا تزال عودتها للشاشة مرتبطة ببعض التعديلات في أسلوب ومضامين حلقات البرنامج وهو الأمر الذى يجرى التفاهم حوله مع الإعلامية المعروفة الآن.

وشدد رئيس قناة النهار على أن المشروعات التنموية والخيرية هي العنصر الفعال في نشاط الشبكة، وهو ما سيبرز بدرجة أكبر فى المرحلة المقبلة، وأن خدمات برنامج “صبايا الخير” لن تتوقف مطالبًا وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية بعدم نشر أخبار مجهولة المصدر للتشويش على إنجازات القناة ومشروعاتها الجديدة، والتي بناءً عليها أصبحت أضخم شبكة فضائيات في مصر بعد الإعلان عن تدشين شاشات جديدة فى 2016 ليصبح عدد شاشات شبكة النهار 7 شاشات.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى