أخبار الشرقيةسلايد

راديو الشرقية توداي يحتفل بمرور عام على نجاحه

12549100_10156477205940646_590944131337488283_n
كتبت | أسماء عبدالعظيم

احتفل فريق مذيعين «راديو الشرقية توداي» ، بمرور عام على انطلاقه بعد تقديم موسمين ببرامج متنوعة في كافة المجالات ، و ذلك لأن رسالة الراديو هي السعي الدائم لنشر المعرفة و تطوير شخصية المواطن الشرقاوي ، مما يهدف إلى خلق مجتمع أكثر وعيًا له القدرة على مواجهة تحديات العصر ، كما يهدف إلى دعم مواهب الشباب بمحافظة الشرقية ، ليضعها تحت دائرة الضوء على المستوى القومي.

و يتبنى الراديو أيضا مناقشة أكثر القضايا التي تثار في المحافظة ، ليشكل حلقة الوصل بين المواطن و المسئول .

وقد ضم الموسم الأول مجموعة من البرامج الشبابية و منها« الصحبجية ، و في الخمسينة ، و tunes show ، و شباب أكتر ، و سرك في بير ، و أحسنكم خلقًا ، و أنتي و بس ، و صباحك لايت كما قدم البرنامج السياسي على ذمة التحقيق».

و قدم الموسم الثاني مجموعة من البرامج المتنوعة في مجالات مختلفة و هي «أرض الملعب ، و هاشتاج ، و قعدة بنات ، و تكنو أون لاين ، و الشرقية تنتخب ، و حلقاتك برجالاتك ، و أوتوجير ، و شرقاوي ناجح ، و راديو كلينيك ، و وظائف خالية ، و أمنية و سي السيد ، و مستشارك القانوني ، و لمة عقول و فاعل خير» ، و استمر «صباح لايت ، و على ذمة التحقيق» من برامج الموسم الأول.

كما استضاف الراديو نخبة من رجال السياسة و الفن و الشخصيات العامة المرموقة في مصر و محافظة الشرقية ، و انفرد بتقديم بث مباشر لمباريات منتخب الشرقية حتى صعوده للدوري الممتاز .

و لايزال «راديو الشرقية توداي» يعد المزيد من المفاجآت التي تخدم أبناء المحافظة ليكون «صوت كل شرقاوي»، و ليضع محافظة الشرقية في دائرة الاهتمام .

راديو الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى