أخبار الرياضة

راموس مدافعا عن بيكيه: أرفض صافرت الاستهجان ضده

%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3

دافع سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد الإسباني، عن زميله فى منتخب الماتادور جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، وذلك عن واقعة إطلاق صافرات الاستهجان ضده من قبل الجماهير الإسبانية.

وقال راموس خلال تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “يجب ان لا تصفر الجماهير على بيكيه ولا على اي لاعب اخر في المنتخب، يجب احترام جميع اللاعبين الذين يمثلون بلادنا”.

ومن المعروف أن بيكيه لديه عداوة كبيرة مع عدد كبير من جماهير ريال مدريد، كما أنه من أكثر المدافعين عن قضية استقلال إقليم كتالونيا، وهو ما يعرضه دائما للإنتقادات من الجماهير الإسبالنية.

وعن أدائه هذا الموسم  قال راموس: “هذا الموسم هو واحد من أفضل المواسم في حياتي المهنية ، إن لم يكن الأفضل ربما الأكثر إتساقاً من حيث الأداء”.

وحول إمكانية فوزه بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم، قال راموس: “أعتقد أن لن أكون شخصاً مجنوناً إذا فكرت فى قدرتى على الفوز بهذه الجائزة.. لم لا”.

وتابع: “ربما لم أعد شابا ولكن لازلت أشعر بالجوع ولقد كنت دائماً أقول بأن هذا هو أفضل عام لدي ولكن في الموسم الذي يليه أقول نفس الكلام”.

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى