أخبار الرياضة

ربيعة عن فشل المنتخب الأوليمبي: ”قصة وانتهت

2015_12_9_21_51_34_200

أكد رامي ربيعة، مدافع فريق الأهلي، أنه أغلق ملف خروج المنتخب الأوليمبي من بطولة أفريقيا الأخيرة فى السنغال وأنه رغم أحزانه لضياع حلم الوصول إلى أوليمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل إلا أنه يسعى لتجاوز هذه المرحلة الصعبة.

وأضاف ربيعة في تصريحات صحفية، أن كرة القدم لعبة جماعية يتدخل فيها التوفيق وعدم التوفيق وأن المنتخب الأوليمبي لم يكن موفقاً في السنغال. وقال إنه كلاعب محترف لابد وأن ينظر دائماً إلى الأمام معتبراً هزيمة المنتخب الأوليمبي ” قصة وانتهت”.

ولفت رامى إلى أنه حرص على المشاركة في تدريب الأهلى الجماعي مساء اليوم الأربعاء رغم حصوله مع رباعي الأهلي الذي شارك مع المنتخب الأوليمبي على راحة من التدريبات فى هذا اليوم.

وقال : لقد شعرت بقدرتي على أداء المران وبرغبه ملحة فى حضوره لهذا اكتفيت بالراحة لمدة يوم واحد بعد العودة من السنغال من أجل مشاركة زملائي في الأهلي في الاستعدادات الجاده لمباراة سموحه القادمة يوم 17 ديسمبر الحالي عند استئناف الدوري.

وأوضح ربيعه أن جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق لم يجلس معه سواء قبل أو بعد تدريب الأربعاء وأنه ربما ينتظر حضور بقية زملائه من أفراد المنتخب الأوليمبي للجلوس معهم غداً خاصة وأن الأهلى سوف يخوض تدريبات الخميس على فترتين صباحاً ومساءاً.

وأشار مدافع الأهلي إلى أنه كان يتمنى أن يصل إلى الأوليمبياد وأن يحقق حلم المصريين باللعب في هذا المحفل العالمي لكن هناك عوامل خارجة عن إرادة الفريق تدخلت وتسببت في خروجه في مقدمتها اللعب على الترتان والمناخ الحار والرطوبة العالية .

يذكر أن قائمة المنتخب الأوليمبي الذي شارك في بطولة أفريقيا بالسنغال ضمت بين صفوفها من الأهلي خمسة لاعبين هم رامي ربيعة ورمضان صبحي ومسعد عوض ومحمد هاني ومحمد حمدي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى