أخبار الرياضة

ردا على أحد معجبيه.. كريستيانو ‏‫رونالدو: «تحياتي إلى مصر»!

krestiano-1092

حقق مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو حلم أحد معجبيه من مصر، حين استجاب لطلبه الذي ضمنه تغريدة كتبها إلى اللاعب البرتغالي، يتمنى فيها أن يلقي عليه السلام.. إذ كتب الشاب المصري عمر عبدالرحمن: “أهلا يا معشوقي.. قل لي “أهلا” أنا من مصر”.. ليرد عليه هداف ريال مدريد، بتغريدة كتب فيها: “أهلا.. تحياتي إلى مصر”.

وكان اللاعب نفسه، قد حقق قبل أيام “حلم” فتاة سعودية، حين ردّ بشكل شخصي على “تغريدة” كتبتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قالت فيها: “لدى حلم واحد فقط، وهو أن ترد علي في هذه التغريدة وتقول لي.. أهلا دانا”، وبعد وقت وجيز سارع رونالدو للرد ووجه حديثه لها قائلاً: “أهلا دانا.. طلبك لم يعد حلماً الآن”.

وتبيّن أن الفتاة (واسمها دانا) التي طلبت من رونالدو تحقيق طلبها سعودية، حيث كشفت عن ذلك في تغريدات لاحقة، وتحوّلت بين عشية وضحاها إلى شخصية مشهورة عبر موقع “تويتر”، وتلقت الكثير من التهاني والانتقادات في نفس الوقت.

يذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يعتبر هو أكثر رياضي متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و”تويتر” بواقع 22,604,486 مليون متابع عبر “تويتر”، و64,705,407 مليون متابع عبر “فيسبوك”.

المصدر
02d16a8c-b60f-4e34-adfb-fea2d70ba900_16x9_600x338

زر الذهاب إلى الأعلى