أخبار الرياضة

رد ناري من شريف إكرامي على اتهامه بالتسبب في ضياع لقب أفريقيا

 

ناري من شريف إكرامي على اتهامه بالتسبب في ضياع لقب أفريقيا

 

كتب | أحمد الدويري

بعد اتهامه بالتسبب في ضياع كأس أفريقا والخسارة أمام الوداد المغربي، وجه شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، رسائل نارية ردًا على الانتقادات التي تعرض مؤخرًا مع خط الدفاع، واتهامهم بأنهم وراء ضياع اللقب الأفريقي.

ونشر شريف إكرامي، عدد من التغريدات عبر حسابه بموقع «تويتر»، للرد على منتقديه، ومن بينهم مصطفى مراد فهمي، المرشح على منصب نائب رئيس الأهلي في الانتخابات المقبلة، والذي قال في تصريحات إذاعية أنه لو كان حارس كبير في الأهلي لتصدى لهدف الوداد.

وقال إكرامي: «قّدّر الله وماشاء فعل،خساره لم نكن نتمناها لبطوله غاليه غائبه بعد مشوار طويل وصعب مع جماهيرنا الحقيقيه، لكن الحمد لله على كل حال..1».

«تعودنا في مصر على نسب أي نجاح أو فشل كروي إلى أشخاص مع أن الجميع يعلم أن واقع المسئوليه في كره القدم جماعي بحت …٢».

«وتبقي دائماً المشكله في حالة الخساره هي محاولة إلقاء اللوم على أشخاص بعينهم أو إيجاد كبش فداء يتحمل مسئوليه أي إخفاق وللأسف هذا واقعنا..3».

«لاعبي الأهلي هم أكثر اللاعبين تحملاً للمسئوليه في كل الظّروف ولكن البدء في ترديد نغمات لأي غرض ما، هنا وجب التذكير والتوضيح.. 4».

«48 مباراة رسميه للفريق منذ بداية الموسم خرجنا بشباك نظيفه أكثر من ٣٠ مباراه توج بها مركزي حراسة المرمي والدفاع بالأفضل أرقاماً وأداءً..5».

«وبخلاف الأرقام التاريخيه محلياً،فالأهلي عالمياً أكثر فرق العالم حفاظاً على نظافة شباكه في مباراياته الرسمية موسم ٢٠١٧..6».

«المحاولة الأن لتحويل مركزي حراسة المرمي والدفاع إلى نقطة ضعف وسبب عدم التتويج لخطأ في مباراه أو أثنين من أصل ٤٨ غير موضوعي وغير مقبول..7».

«السؤال أين كان هذا اللجج منذ ٦ مباريات، وتحديداً قبل مباراة الترجي في القاهره،لم نسمع تقييم أو تدعيم أو،، أو…8».

«فجأه يبدأ التقييم والتدعيم مع أول خطأ وإطلاق الأحكام المطلقه الغير موضوعيه وكأن اللاعبين ليسوا بشراً..9».

«الحديث عن التدعيم في أي مركز طبيعي ولكن ليس على حساب التقليل من لاعبين أشاد بهم الجميع منذ أيام قليله، للأسف اللقطة الأخيرة في مصر تعم…10».

«أخيراً الهجوم والنقد من الجماهير أو الاعلام على أي لاعب بعد أي خسارة هو طبيعي وواقع الأنديه الجماهيريه والوجه القاسي لكرة القدم…١١».

«ولكن عندما يأتي الهجوم من مرشحين مُحتمل أن يكونوا مسئولين!!! فلا تعليق..12».

«نقدّر حزن الجماهير فأنتم دوماً السند الحقيقي،فقدنا بطوله هامه نعم، لكن التركيز في ما هو قادم أهم ودائماً لاعبي الأهلي على قدر المسؤولية.. 13».

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى