ثقافة و فن

رسالة اعتذار من شيرين عبد الوهاب لجمهورها عبر تويتر

رسالة اعتذار من شيرين عبد الوهاب لجمهورها عبر تويتر

كتبت | ثريا غنيم

وجهت  الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة اعتذار لجمهورها عبر حسابها الرسمي على تويتر وذلك بسبب تأخيرها في إصدار ألبومها القادم.

وقالت عبد الوهاب أنها مازالت تعمل على الألبوم لكي تقدم عمل جيد للجمهور لأنهم يستحقون ذلك، وكتبت: «زي ما بيقولوا الحاجة الحلوة بتاخد وقتها».

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى