ثقافة و فن
رسالة اعتذار من شيرين عبد الوهاب لجمهورها عبر تويتر
كتبت | ثريا غنيم
وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة اعتذار لجمهورها عبر حسابها الرسمي على تويتر وذلك بسبب تأخيرها في إصدار ألبومها القادم.
وقالت عبد الوهاب أنها مازالت تعمل على الألبوم لكي تقدم عمل جيد للجمهور لأنهم يستحقون ذلك، وكتبت: «زي ما بيقولوا الحاجة الحلوة بتاخد وقتها».
آسفة لتأخير الألبوم إحنا لسه شغالين عليه عشان تسمعوا حاجة تعجبكم لإنكم تستاهلوا حاجة حلوة وزي ما بيقولوا الحاجة الحلوة بتاخد وقتها 😉 قريباً
— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) September 29, 2017






