علوم و تكنولوجيا

رسمياً… Office 365 أكثر إصدارات أوفيس مبيعاً فى التاريخ

3220135135935

أعلن جون كيسى نائب رئيس مايكروسوفت للتسويق- قطاع أوفيس رسمياً أن إصدار خدمات Office 365 هو أفضل إصدار أوفيس من ناحية المبيعات فى التاريخ، وذلك بمعدل يصل إلى نسخة واحدة مباعة كل ثانية منذ إطلاقه. وبالإضافة إلى ذلك، فخلال مائة يوم فقط بلغ عدد اشتراكات Office 365 Home Premium أكثر من مليون اشتراك للمستهلكين، الأمر الذى يضعه فى مركز متقدم للغاية بين مجموعة من أكثر الخدمات شعبية على مستوى العالم.

واكد ” كيسى ” إن الأرقام وحدها تمثل جزءا محدودا من القصة، لأن الأصل فيما يتعلق بحزمة Office أنه موجود لمساعدة الناس على إنجاز الأعمال والأشياء التى يرغبون فى إنجازها، ويخبرنا المستهلكون أنهم يقومون باختيار هذه الخدمة لأنها تقدم لهم مجموعة Office الكاملة التى يحتاجون إليها، وتقدم لهم القيمة العالية التى اعتادوا عليها من حزمة برمجيات الإنتاجية.

وأوضح ” كيسى ” أن الشئ المدهش حقيقة، هو كيفية استخدام الناس لهذه الخدمة، والمرونة الكبيرة التى يكتشفونها لأداء العديد من الأشياء الرائعة. من المؤسسات الصغيرة الناشئة التى تعمل على تحقيق أحلامها، إلى العائلات التى تجد المزيد من الوقت للتواصل، وإحدى هؤلاء الناس السيدة سوزان إمبرتون وهى أم لستة أطفال وفى الوقت نفسه مدير للدعم، والتى كتبت من خلال مدونة Office عن الطريقة التى ساعد بها Office 365 Home Premium فى جعلها أكثر إنتاجا، وأكثر تواصلا مع أسرتها.

وتقول سوزان: “أشعر أن Office 365 Home Premium ساعدنى كثيرا لأصبح أما أفضل بشكل عام، وأكثر تركيزا فى العلاقات والتواصل داخل المنزل، وأبتعد عن مطاردة جداول المواعيد والواجبات المدرسية وأطنان الأوراق التى كنت أتعامل معها سابقا”.

وأكد “كيسى ” على أن التكنولوجيا ينبغى أن تكون من أجل أن تمنحنا الوقت لأداء الأشياء التى نهتم بها أكثر من غيرها، وبالنسبة لحالة سوزان، فإن هذا الأمر يعنى قضاء المزيد من الوقت مع أسرتها الرائعة.

وأوضح ” كيسى ” أنه فى إمكان أى شخص يرعب فى نشر قصته على صفحة Facebook ومعرفة كيف تستخدم Office لتجعل حياتك تسير بطريقة أفضل، وسوف نقوم بنشر بعض هذه القصص عبر مدونة أوفيس لإلهام الآخرين بطرق الاستفادة أكثر من هذه الخدمات.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى