أخبار الرياضة
رسميًا .. الزمالك يواجه فيتا كلوب باستاد الإسكندرية
تقرر بشكل نهائى إقامة مباراة الزمالك أمام فيتا كلوب الكونغولى المقرر إقامتها 10 أغسطس المقبل فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا باستاد الإسكندرية.
وتراجع مجلس الزمالك عن إقامة المباراة بالقاهرة وتم إبلاغ اتحاد الكرة بخوض اللقاء فى الإسكندرية لإبلاغ الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” ومسئولى النادى الكونغولى.
كان الزمالك يفكر فى إقامة المباراة بإقامة المباراة باستاد الدفاع الجوى فى القاهرة قبل الاستقرار على إقامتها بالإسكندرية خاصة بعد نجاح مباراة مازيمبى الأخيرة من الناحية التنظيمية.
المصدر






