أخبار الرياضة

رسميًا .. الزمالك يواجه فيتا كلوب باستاد الإسكندرية

17201427223957

تقرر بشكل نهائى إقامة مباراة الزمالك أمام فيتا كلوب الكونغولى المقرر إقامتها 10 أغسطس المقبل فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا باستاد الإسكندرية.

وتراجع مجلس الزمالك عن إقامة المباراة بالقاهرة وتم إبلاغ اتحاد الكرة بخوض اللقاء فى الإسكندرية لإبلاغ الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” ومسئولى النادى الكونغولى.

كان الزمالك يفكر فى إقامة المباراة بإقامة المباراة باستاد الدفاع الجوى فى القاهرة قبل الاستقرار على إقامتها بالإسكندرية خاصة بعد نجاح مباراة مازيمبى الأخيرة من الناحية التنظيمية.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى