أخبار الشرقيةسلايد

رصف مجمع المواقف بالأحرار بالزقازيق قبل موسم الشتاء

الموقف

كتبت | نهال قدرى

قرر الدكتور «رضا عبد السلام » محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، رصف مجمع المواقف بالأحرار بمدينة الزقازيق قبل دخول فصل الشتاء وزيادة التواجد الأمنى ومباحث المرور لسحب رخص السيارات التي تحمل الركاب من خارج الموقف.

كما قرر المحافظ نقل بعض المواقف العشوائية بمدينة الزقازيق بجوار محطة السكة الحديد خلف مصنع الزيوت والصابون لسهولة الحركة المرورية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد مساء امس بحضور اللواء يعقوب إمام واللواء  ممدوح طه رئيس مركز ومدينة الزقازيق واللواء  سيد ندا مدير الإدارة العامة لمرور الشرقية ،ومدير مباحث المرور ومدير عام المواقف بالمحافظة بحضور مجموعة من السائقين .

 

زر الذهاب إلى الأعلى