أخبار الرياضة

روقة «الزمالك» يكشف كواليس استغناء الأهلي عنه

54583 روقة الزمالك

كتب | شادي زعبل

كشف محمد أشرف “روقة”، المنتقل حديثًا لنادي الزمالك، كواليس استغناء الأهلي عنه، مؤكدًا رغبته في الانتقام من النادي الأحمر.

صاحب الـ24 عامًا أصبح من الركائز الأساسية هذا الموسم في الزمالك بتسجيل أربعة أهداف كهداف للفريق، ليقترب من الانضمام لمنتخب مصر للمرة الأولى.

وأوضح: “كنت ضمن ناشئي الأهلي لمدة عشرة أعوام منذ 2000 حتى 2010، وزاملت لاعبين على رأسهم أحمد حسن كوكا، وكنت ثالث قائد في مرحلتي السنية”.

وأضاف اللاعب في ضيافة برنامج “الحريف” عبر قناة “dmc sports”: “تعرضت لإصابة بمزق وبعدها قال لي أحد أعضاء النادي وقتها إنني لا أصلح في اللعب بالأهلي”.

وتابع لاعب وسط الزمالك: “رحلت عن الأهلي بعمر الـ17 عاما بعدما تم إبلاغي بالاستغناء عن خدماتي، وكان هذا الأمر خيرًا لي رغم حزني الشديد وقتها من مغادرة الأحمر”.

وأكمل: “انتقلت بعدها إلى إنبي لكني رحلت لعدم شعوري بالراحة، وتوقفت لمدة عام عن لعب الكرة بالأندية، واجتهدت بقوة في التدريبات وفي الجيم حتى استعدت مستواي”.

وأوضح: “فضَّلت الانتقال الإنتاج الحربي عن طلائع الجيش لرغبتي في اللعب ضد الأهلي وإثبات خطأهم في قرار الاستغناء عن خدماتي، لكني انتقلت بالنهاية لطلائع الجيش”.

وأضاف: “وقعت على عقد مع طلائع الجيش وعدت لممارسة الكرة، وقالوا لي كيف استغنى الأهلي عن خدماتك، حتى طلب الزمالك ضمي بالميركاتو الماضي بعد مفاوضات دامت شهرين”.

وأتم روقة تصريحاته قائلا: “لو طلب الأهلي ضمي في الفترة الحالية بالطبع سأرفض الانتقال إليه، لأني حاليا في نادي كبير اسمه الزمالك وأي لاعب يتمنى ارتداء القميص الأبيض لإسعاد جماهيره”.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى