أخبار الرياضة

رونالدو يوجه رسالة وداع لجماهير ريال مدريد ويفجر مفاجأة

رونالدو يوجه رسالة وداع لجماهير ريال مدريد
رونالدو يوجه رسالة وداع لجماهير ريال مدريد

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدوعلى أنه عاش أسعد أيام حياته في ريال مدريد، مشيرا في الوقت ذاته الى أنه حان الوقت لكي يبدأ تجربة جديدة في مسيرته.

وكان ريال مدريد قد أعلن في بيان سابق عن موافقته على رحيل كريستيانو رونالدولنادي يوفنتوس الإيطالي، لتنتهي حقبة  الدون مع النادي الملكي.

وقال كريستيانو في بيان نشر عبر موقع ريال مدريد الرسمي “تلك السنوات في ريال مدريد، وفي مدينة مدريد هذه، ربما كانت أسعد أيام حياتي.

وواصل، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي، لا يسعني إلا أن أقدم لكم الشكر جميعا على الحب والعاطفة التي تلقيتها هنا في ريال مدريد.

وأكمل، أعتقد أن الوقت قد حان من أجل بداية مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو السبب في أنني طلبت من النادي قبول عرضانتقالي، أطلب من الجميع وخاصة من ينتمي لنا أن يفهمني.

واستمر، الأمر كان رائعا، 9 سنوات كانت فريدة من نوعها، وكانت مثيرة بالنسبة لي، ايضا كانت سنوات صعبة، لأن ريال مدريد متطلباته عالية، لكن متأكد للغاية أنني لن انسى هذا، لقد استمعت هنا بكرة القدم.

وأضاف، تمتعت بوجود أصدقاء رائعين، شعرت بدفيء لا يُصدق، فزنا معا بـ3 دوري أبطال متتالية، 4 بطولات في 5 سنوات، وعلى المستوى الفردي، حققت كرات وأحذية ذهبية خلال فترة وجودي في نادي استثنائي.

وشدد، ريال مدريد استحوذ على قلبي وكذلك عائلتي، أكثر من أي وقت مضى أريد أن اقول شكرا لكم، شكرا لرئيس النادي والمديرين وزملائي، وجميع الفنيين والأطباء واخصائي العلاج الطبيعي والعاملين.

وتابع، شكرا للجماهير العظيمة وللكرة الإسبانية، طوال 9 سنوات، تمتعت باللعب مع لاعبين رائعين، احترم الجميع، حان الوقت من أجل تجربة جديدة، سأرحل ولكن سيبقى قميص الريال وملعب البيرنابيو في قلبي اينما كنت.

واختتم أفضل لاعب في العالم بيانه وكلمته لجماهير ريال مدريد، اشكركم جميعا، لقد قلت لكم منذ 9 سنوات في أول مرة على ملعبنا، هلا مدريد.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى