أخبار الجامعة

زراعة الزقازيق تنظم مؤتمرا دوليا لتحقيق الاكتفاء الذاتى من الإنتاج الحيوانى

كلية زراعة

متابعة | إيمان مهنا

تنظم كلية الزراعة جامعة الزقازيق بالتعاون مع الجمعية المصرية لعلوم الأرانب المؤتمر الدولى للإنتاج الحيوانى والداجنى والسمكى والمؤتمر الدولى السابع لإنتاج الأرانب فى المناطق الحارة، الذى تبدأ فعالياته من 8 إلى 12 سبتمبر الجارى فى مدينة مرسى علم بالبحر الأحمر، بمشاركة متخصصين من مختلف الجامعات المصرية والمراكز البحثية.

وصرح الدكتور عبد الحكيم نور الدين عميد كلية الزراعة ورئيس المؤتمر بأنه سيناقش 40 بحثا ومقالة فى مجال الإنتاج الحيوانى والدواجن والأسماك وإنتاج الأرانب، وأهداف المؤتمر.

وأضاف الدكتور مصطفى توفيق سكرتير عام المؤتمر أنها تتمثل فى المساهمة فى حل المشكلات التى تواجه قطاع الإنتاج الحيوانى والدواجن والأسماك والأرانب والنهوض به من أجل زيادة الإنتاج ومن ثم دفع عملية الاستثمار.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى