أخبار الرياضة

«زيدان» يحسم الجدل حول ضم محمد صلاح لريال مدريد

محمد صلاح

شدد المدر بالفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على أنه لن يدعم صفوف فريقه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، مبرراً بأن الفريق لا يحتاج إلى تدعيمات ولاعبي الملكي قادرون على سد فجوة الغيابات.

وأضاف المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ديبورتيفو لاكورونيا، أن خطة الفريق لن تتغير بسبب الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، مؤكداً:”نحن لن نتعاقد مع أي لاعب في الانتقالات الحالية”.

وكانت صحيفة «ماركا» الإسبانية، ذكرت أن الإصابة التي تعرض لها مدافع ريال مدريد، خيسوس فاييخو، خلال مشاركته في لقاء الملكي أمام ليجانيس ببطولة كأس ملك إسبانيا،  قد تغيبه عن الملاعب عدة أسابيع.

وربطت عدة تقارير عن نية مسئولي الريال في التعاقد مع المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضافت أن غياب فاييخو سيزيد من الأزمة الدفاعية في صفوف الفريق الميرنجي، لقلة الخيارات الدفاعية  في ظل إصابة سيرجيو راموس قائد الفريق أيضاً، وهو ما يضع زيدان في مأزق.

ويلتقي ريال مدريد غداً مع نظيره ديبورتيفو لا كورونيا، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى