أخبار الرياضة

سباحة فرنسية تحاول إغراق منافستها في الأولمبياد: حُرمت من الميدالية

سباحة فرنسية تحاول إغراق منافستها في الأولمبياد حُرمت من الميدالية

جرّدت لجنة الأولمبياد سباحة فرنسية من الميدالية الفضية، التي حصلت عليها في سباق 10 كم في المياه المفتوحة، وذلك بعد أن تم الكشف عن محاولتها إغراق منافستها الإيطالية لدى اقترابهما من خط النهاية.

وحصدت السباحة الفرنسية الميدالية الفضية في سباحة 10 كم في المياه المفتوحة، حيث وصلت لخط النهاية بعد منافستها الهولندية شارون فان روندال، التي حصدت الميدالية الذهبية، فيما جاءت الإيطالية راشيل بروني في المركز الثالث لتحصد الميدالية البرونزية، حسب ما ذكر موقع «ديلي ميل».

Aurelie appears to grab Bruni's right arm as she goes in to place her hand on the board

وتم الكشف عن تلك الواقعة بعد السباق، حيث ظهرت موللر لدى اقترابها من خط النهاية، وهي تحاول إغراق منافستها الإيطالية، التي كانت تسبح بجوارها، وتحاول إعاقتها عن الوصول لخط النهاية، كي تصل قبلها، وتحقق المركز الثاني.

ونتيجة تلك الواقعة، تم تجريد السباحة الفرنسية من الميدالية الفضية، وحرمانها من اللقب، لتخرج من المنافسة، ويتم إعادة ترتيب المراكز، لتحصل المنافسة الإيطالية على الميدالية الفضية بدلًا منها، بعد تصعيدها للمركز الثاني، فيما حصلت البرازيلية بوليانا أوكيموتو على الميدالية البرونزية.

وقالت بروني لوسائل الإعلام الإيطالية عن الواقعة: «السباحة الفرنسية أغرقتني عند خط النهاية، وأعاقتني عن الوصول، وأنا سعيدة بقرار الحكام»، وذلك حسب ما ذكره موقع «واشنطن بوست».

Muller successfuly grapples Bruni out of the way in the nail-bitingly close finish, to come second

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى