أخبار الرياضة

سعد سمير: جننا عصام الحضري في الجابون

%D8%AC%D9%86%D9%86%D8%A7 %D8%B9%D8%B5%D8%A7%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B6%D8%B1%D9%8A %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%A8%D9%88%D9%86

قال سعد سمير، نجم النادي الأهلي، والمنتخب الوطني لكرة القدم، إن الكابتن عصام الحضري يتمتع بخفة ظل عالية، تجعله يظهر في سن العشرينيات تقريبًا، موضحًا أن استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي كان ضعيفًا جدًا، لكن بعد تواصله مع المنتخب في الجابون، بات حاليًا يستخدم تلك المواقع بشكل ملحوظ.

أضاف “سمير” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج “معكم” الذي يُبث عبر فضائية “cbc”، مساء اليوم الخميس، أن بعض لاعبي المنتخب كانوا يجلسون مع “الحضري”، ويستخدمون موقع “سناب شات”، قائلًا: “كنا بناخده على السناب شات نلبسه حاجات ونقلعه حاجات”، ساخرًا بقوله: “إن الحضري كان يتحدث مع الفريق باللغة الفرنسية”.

تابع مازحًا أن الفريق “جنن” عصام الحضري في الجابون، موضحًا أنه يُعد رمزًا للاعبي المنتخب وللشباب المصري كافة، حيث لازال له دورًا بالغًا في حراسة المرمى، على الرغم من بلوغه سن الأربعة والأربعين، مضيفًا بقوله: “أنا حاسس أنه لسه معملش حاجة في الكرة وعاوز يقدم كتير”، مشيرًا إلى أنه يحافظ على طعامه ووزنه ولياقته البدنية.

أكد سعد سمير، أنه استفاد منه كثيرًا سواء على المستوى المهني أو الشخصي، ويُعد مثالًا للفخر عند المصريين جميعًا، موضحًا أن جيل المنتخب الحالي سوف يستند عليه خلال الفترة المقبلة كمثال للإصرار والتحدي.

من جانبه، قال الفنان حمدي الميرغني، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية منى الشاذلي، إن بكاء عصام الحضري عقب الخسارة في المباراة النهائية، بمثابة التاج على رؤوس المصريين، مضيفًا أنه يعد نموذجًا جيدًا للشباب ويعد فخرًا لهم، مضيفًا بقوله: “كفاية أنه مستحمل هزار المصريين”.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى