ثقافة و فن

سميرة سعيد: مشغولة بقراءة الدستور ولم أقرر موقفى منه

صور سميرة سعيد 2013 2014 photo SAMIRA SAID album zawaj Actress

كشفت المطربة سميرة سعيد  أنها مشغولة حاليا بقراءة الدستور، ولم تفرغ بعد منه، لتقرر ما إذا كانت ستصوت بنعم أم لا، معربة عن تفاؤلها خاصة أن عددا كبيرا من ذوى الثقة أكدوا لها أن التعديلات جيدة ولكنها تنتظر قراءتها بنفسها لتخذ القرار السليم.

ولفتت سميرة سعيد أنها تناقش الوضع المصرى الراهن من خلال أغنية جديدة تضمها إلى ألبومها المقبل وهى أغنية “الحوار بينفع”، كلمات الشاعر رمضان محمد ومن ألحان حمدى صديق وتوزيع حازم رأفت، وتتناول الأغنية أزمة عدم التفاهم بين البشر، وكيف يمكن الوصول إلى نتيجة مرضية لكل الأطراف المتنازعة أو غير المتفاهمة بالحوار الهادئ.

ويضم الألبوم 3 أغنيات أخرى من كلمات الشاعر رمضان محمد أيضا من ألحان وتوزيع الملحن أشرف سالم والموزع حسام البيجرمى.

كانت النجمة المغربية، قد انتهت من تسجيل 6 أغنيات من الألبوم، وتعكف حاليا على استكمال ما تبقى منه، مشيرة إلى أنها تدرس عدة عروض من أجل توزيع الألبوم، ولكنها لم تستقر على أى عرض، موضحه أنها فى مرحلة المفاوضات وبمجرد أن تستقر على أحد العروض ستقوم بالإعلان على الفور.

على الجانب الآخر يكثف معجبو سميرة سعيد حملاتهم لدعم أغنية “مازال” المرشحة لجائزة World Music Awards والتى طرحتها مؤخرا قبل أن تطرح كليب أغنية “أربيل” مع المخرج فادى حداد فى لبنان، وهى الأغنية الوطنية الخاصة بمدينة أربيل العراقية.

وترشحت سميرة سعيد لأكثر من جائزة من قبل إدارة World Music Awards لأولى هى جائزة “أفضل أغنية فى العالم لعام 2013” عن أغنية “ما زال” المغربية، و”أفضل مطربة فى العالم لعام 2013″، أما الجائزة الثالثة المرشحة لها فهى “أفضل أداء حى فى العالم لعام 2013″، والجائزة الرابعة “أفضل فنان ترفيهى فى العالم لعام 2013”.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى