أخبار الرياضة

سمير عثمان يشن هجومًا على لجنة الحكام بعد اعتزاله التحكيم

%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%B1 %D8%B9%D8%AB%D9%85%D8%A7%D9%86 %D9%8A%D8%B4%D9%86 %D9%87%D8%AC%D9%88%D9%85%D9%8B%D8%A7 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D9%84%D8%AC%D9%86%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%83%D8%A7%D9%85 %D8%A8%D8%B9%D8%AF %D8%A7%D8%B9%D8%AA%D8%B2%D8%A7%D9%84%D9%87 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%83%D9%8A%D9%85

 

فتح الحكم الدولى سمير محمود عثمان النار على لجنة الحكام باتحاد الكرة، عقب إعلانه اعتزال التحكيم بشكل نهائى.

وقال عثمان إن هناك أزمات بلجنة الحكام، وإن الحكام لم يحصلوا حتى الآن على مستحقاتهم عن لقاءات الدور الثانى للموسم الماضى.

وأضاف: «بعد إعلانى الاعتزال لن أترشح للجنة الحكام، ولن أعمل فى منظومة لا تخدم مصلحة الحكام».

وأكد الحكم الدولى فى تصريحات تليفزيونية أن الحكام الأجانب الذين أداروا لقاءات الأهلى والزمالك فقط هم من أخذوا أموالهم «أما نحن فلا» ، مشيرا إلى أن الحكم الرابع المصرى بمباراة الأهلى والزمالك، لم يأخذ مستحقاته، والأجانب حصلوا عليها ليلة المباراة.

 

المصدر

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى