أخبار الرياضة

سمير عثمان يعتزل التحكيم

%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%B1 %D8%B9%D8%AB%D9%85%D8%A7%D9%86 %D9%8A%D8%B9%D8%AA%D8%B2%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%83%D9%8A%D9%85

 

أعلن الحكم الدولى السابق سمير محمودعثمان، إعتزاله التحكيم بعد مشوار حافل استمر لأكثر من 25 عاماً بالملاعب، كان خلالها أحد قضاة الملاعب التى تعتمد عليهم لجنة الحكام فى المباريات الهامة والحساسة بالدورى المصرى.

وجاءت رغبة سمير عثمان فى إعلان الاعتزال، لاتاحة الفرصة للوجوه الجديدة والواعدة للظهور على ساحة التحكيم فى الفترة القادمة.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى