أخبار مصرسلايد

سيدة تروي لحظات مرعبة مرت بها.. وتحذر من حيلة جديدة للخطف

سيدة تروي لحظات مرعبة
سيدة تروي لحظات مرعبة

سيدة تروي لحظات مرعبة مرت بها في موقف سيارات أمام أحد المتاجر من خلال فيديو عبر تطبيق “تيك توك” حيث لاحظت سلوك غير عادي ومخيف في الأسابيع القليلة الماضية.

سيدة تروي لحظات مرعبة مرت بها

وحذرت السيدة السائقين لسياراتهم من حيلة جديدة للخطف تعتمد على بث الرعب في نفس قائد السيارة، حيث عثرت على رسالة غريبة مكتوبة  أعلى صندوق السيارة تحمل الرقم “1” والحرف “F”.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية حذر زملاء هايلي ويست، من الولايات المتحدة من أنها يمكن أن تكون هدفًا؛ لأن الحروف تعني أنثى واحدة موضحةً أن الرجل كان يسير بالقرب منها محدقًا بها و يصرخ في وجهها ويتبعها أينما ذهبت بينما كانت تمشي.

وأضافت هايلي أن الرجل كان يردد العديد من الجمل، أبرزها: “مرحبًا ما اسمك؟، تعال وتفقدي سيارتي، إنها جميلة، هل تعجبك -كما لو كانت سيارتي!-، وعلى الرغم من أنني لم أتفاعل مع ذلك إلا أنه يدرك ما يفعل”.

ذهبت السيدة إلى متجر في الشارع طلبًا للمساعدة بدلًا من ركوب سيارتها، وبعد فترة تأكدت من عدم وجود الرجل وعادت إلى سيارتها، لكن عندما وصلت إلى هناك، لاحظت شيئًا غريبًا في مقدمة سيارتها، وهي زجاجة ماء.

ونصحت المرأة الناس من خلال الفيديو: «إذا شعرت بالتهديد الشديد من قبل شخص يزعجك، فلا تذهب إلى المنزل، وإنما قود سيارتك مباشرة إلى مركز الشرطة أو متجر هياكل السيارات لفحصها بحثًا عن أجهزة تعقب GPS».

واختتمت السيدة: “يمكن وضع أجهزة تتبع نظام تحديد الموقع “GPS” في الجزء السفلي من سيارتك، ويمكنها الكشف عن موقعك لفترة معينة من الوقت؛ كن دائمًا على دراية بمحيطك، واحتفظ برذاذ الفلفل أو الجهاز الوقائي للبقاء آمنًا”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى