ثقافة و فن

سُمية: خالد يوسف خسر لعدم مشاركتى بآخر أعماله وليس له فضل فى نجاحى

سُمية

أكدت الفنانة سُمية الخشاب، أنها لا تسعى على الإطلاق وراء جمع المال، وأنها تفكر كثيراً قبل أن تتخذ أى قرار يتعلق بمسارها الفنى، لأنها تهتم كثيرا بالمضمون الهادف.

وأشارت الفنانة سُمية الخشاب فى حوار خاص مع برنامج “قُصر الكلام”، الذى تُقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى، على شاشة “MBC مصر”، أنها دقيقة للغاية فى اختيار أدوارها ولم تتعجل لتشارك فى عمل فنى ناجح، مثل مسلسل كيد النساء ومسلسل وادى الملوك، مؤكدة أن مصر تتعرض إلى إفلاس فكرى كبير، وهو ما يجعلها لا تقبل أى عمل بسهولة.

وقالت إن الظروف التى تعرضت لها مصر أجلت العديد من الأعمال الفنية، بسبب المضايقات التى تعرضت لها الأعمال الدرامية فى الفترة الأخيرة، وإن هناك العديد من النجوم فى عالم الفن المصرى، لكن الفنانة إلهام شاهين تعتبر من أكثر الفنانات تميزاً من وجهة نظرها، ووصفت سمية الخشاب فيفى عبده بالفنانة الجميلة جدا.

وأكدت الفنانة سُمية الخشاب، أن المخرج خالد يوسف أجبرها على القيام بمشاهد تخدش حياء الجمهور، فى أفلام “حين ميسرة” و”الريس طلعت عمر حرب”، وقالت إن المخرج خالد يوسف خسر كثيراً بسبب عدم مشاركتها فى أعماله الأخيرة.

وأضافت أنه لا يوجد فضل من جانبه عليها، وهناك تكامل فى الأدوار يحقق النجاح لجميع الأطراف، وقالت سُمية، إنها لا تمانع فى المشاركة فى أعمال تتصف بالإثارة إذا كانت فى سياق العمل الدرامى أو السينمائى.

وقالت سُمية لبرنامج “قُصر الكلام” الذى تُقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى على شاشة “MBC مصر”، إنها إنسانة كسلانة بطبعها، والكسل تسبب فى خسارتها للعديد من الأعمال الدرامية والغنائية، بالإضافة إلى إصابتها بمرض ساعد على زيادة وزنها.
وأشارت الفنانة سمية الخشاب إلى أنها ترى نفسها مغنية ناجحة، ووصفت سُمية ألبومها الغنائى بالناجح، واعتبرت نفسها مطربة ناجحة.

وأكدت الخشاب أنها أصابت عندما انتخبت المرشح السابق أحمد شفيق، وقالت إن شفيق اتخذ القرار الصحيح بسفره إلى الإمارات، لأن الظروف فى عصر الإخوان لم تكن تسمح لأحد بالاستمرار فى مصر، وأكدت سُمية أنها لم تدعم جماعة الإخوان المسلمين على الإطلاق.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى