أخبار الرياضة

شاهد | أهداف الأهلي وحرس الحدود 3-0 بالدوري المصري

999863-16238443-640-360

 

نقدم لكم اليوم الاثنين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بدون تقطيع الساعة 19.30 بتوقيت مصر والساعة 20.30 بتوقيت السعودية، حيث يسعي النادي الأهلي للفوز علي فريق حرس الحدود والحصول على الثلاث نقاط للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره حرس الحدود مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الـ10 في ترتيب جدول المسابقة برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بينما يأتي حرس الحدود في المركز الـ8 برصيد 19 نقطة.

فوز النادي الأهلي على فريق حرس الحدود يصعد به للمركز الـ5 ويقترب به أكثر نحو المنافسة على دوري هذا الموسم خاصة مع وجود مباريات مؤجلة له بسبب مشاركته في الكونفيدرالية الافريقية.

لم يكن فريق حرس الحدود منافسا سهلا للنادي الأهلي خلال مباراتي الموسم قبل الماضي في الدوري الذي لم يستكمل بقرار من اتحاد الكرة المصري بسبب الأحوال الأمنية في البلاد.

فتلقي الفريق الاحمر خسارة في الدور الأول بثلاثة اهداف نظيفة، وحقق فوزا صعبا في الدور الثاني بنتيجة 2-1 بفضل هدف اللاعب سعد سمير في الدقائق الأخيرة.

لم يلعب الفريقين الأهلي وحرس الحدود في دوري الموسم الماضي نظرا لعدم تواجدهم في مجموعة واحدة.

شهدت قائمة النادي الاهلي عودة اللاعب وليد سليمان بعد انتهاء فترة ايقافه بجانب الثنائي الدفاعي محمد نجيب وسعد سمير، وتم استبعاد رمضان صبحي.

وجاءت تشكيلة الفريق الاحمر للمباراة كالاتي:

حراسة المرمي: مسعد عوض – عبد الكافي رجب.

خط الدفاع: شريف عبدالفضيل – محمد نجيب – سعد سمير – شريف حازم – باسم علي – حسين السيد.

خط الوسط: اسلام رشدي – وليد سليمان – محمود حسن تريزيجيه – موسي يدان – عبدالله السعيد – محمد رزق – حسام عاشور – محمد فاروق.

خط الهجوم: احمد عبدالظاهر – عماد متعب.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=b8weyewd_LI

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى