أخبار الرياضة

شاهد .. إفتتاح الدورة الرمضانية لكرة القدم بنقابة المعلمين بالشرقية

 

نقابة المعلمين 1

كتب | احمد الدويري

شهدت نقابة المعلمين بالشرقية إفتتاح الدورة الرمضانية لكرة القدم كأس الشهيد« أشرف عبدالعظيم» بالإشتراك  مع ثمان إدارات تعليمية وهم : إدارة غرب الزقازيق التعليمية ، وإدارة شرق ، وإدارة أبو كبير ، وإدارة أبو حماد ، وإدارة كفر صقر ، وإدارة اولاد صقر ، و إدارة ديرب نجم ، إدارة العاشر من رمضان.

وتم الإفتتاح بحضور عضو مجلس الإدارة «عاطف مباشر »  ، ونقيب المعلمين «محسن لطفى»  ومدير عام إدارة غرب الزقازيق التعليمية «خالد جعفر » ومدير عام إدارة ديرب نجم « محمد صلاح» ، وموجه عام الحاسب الآلى بالمديرية ونقيب لجنة اول شرق « جلال الدين عبد المحسن» والعديد من قيادات التربية والتعليم .

وصرح الأمين العام لنقابة المعلمين الفرعية «هانى مرشد» :  أنه سوف يتم تسليم كأس البطولة فى نهائى الدورة بحضور اسرة الشهيد أشرف عبد العظيم .

واضاف أمين الصندوق « احمد ثروت» جاء تنظيم هذه الدورة لحرص النقابة على التواصل المستمر مع المعلمين وكذلك اسرهم .

قام بتنظيم الدورة رئيس اللجنة الرياضية « باهر حسن»  وحسام كمال سيد احمد وهشام السيد عطية وقام بتحكيم المباريات الحكم الدولى فخرى حسيب. حيث تقام البطولة على ملاعب مدرسة القومية بالزقازيق.

نقابة المعلمين 2

نقابة المعلمين 5المصدر | الشرقية توداى

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى