شاهد .. إفتتاح الدورة الرمضانية لكرة القدم بنقابة المعلمين بالشرقية
كتب | احمد الدويري
شهدت نقابة المعلمين بالشرقية إفتتاح الدورة الرمضانية لكرة القدم كأس الشهيد« أشرف عبدالعظيم» بالإشتراك مع ثمان إدارات تعليمية وهم : إدارة غرب الزقازيق التعليمية ، وإدارة شرق ، وإدارة أبو كبير ، وإدارة أبو حماد ، وإدارة كفر صقر ، وإدارة اولاد صقر ، و إدارة ديرب نجم ، إدارة العاشر من رمضان.
وتم الإفتتاح بحضور عضو مجلس الإدارة «عاطف مباشر » ، ونقيب المعلمين «محسن لطفى» ومدير عام إدارة غرب الزقازيق التعليمية «خالد جعفر » ومدير عام إدارة ديرب نجم « محمد صلاح» ، وموجه عام الحاسب الآلى بالمديرية ونقيب لجنة اول شرق « جلال الدين عبد المحسن» والعديد من قيادات التربية والتعليم .
وصرح الأمين العام لنقابة المعلمين الفرعية «هانى مرشد» : أنه سوف يتم تسليم كأس البطولة فى نهائى الدورة بحضور اسرة الشهيد أشرف عبد العظيم .
واضاف أمين الصندوق « احمد ثروت» جاء تنظيم هذه الدورة لحرص النقابة على التواصل المستمر مع المعلمين وكذلك اسرهم .
قام بتنظيم الدورة رئيس اللجنة الرياضية « باهر حسن» وحسام كمال سيد احمد وهشام السيد عطية وقام بتحكيم المباريات الحكم الدولى فخرى حسيب. حيث تقام البطولة على ملاعب مدرسة القومية بالزقازيق.








